عبد الحفيظ لمتعب وفتحي: ممنوع التعليق على سياسة النادي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ لمتعب وفتحي: ممنوع التعليق على سياسة النادي

محمود باهي
نشر في: الإثنين 27 مارس 2017 - 8:15 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2017 - 8:16 م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عقد جلسة للتحقيق مع كل من عماد متعب وأحمد فتحي بعد التصريحات التي أدلى بها الثنائي في وسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة.

وقال عبد الحفيظ عبر إذاعة راديو مصر مساء اليوم الاثنين: "دائما هناك ثوابت بالأهلي، فكل منا له دور معين ودائرة لا يتخطاها لتكون الأمور مستقيمة وعدم تجاوز الحدود والخطوط الحمراء"، مضيفًا: "أولا سنسمع التصريحات وطريقتها، ولكن لن نعلق على كلمة لاعب في وسائل الإعلام".

وشدد: "كما أنه لا يحق لأي لاعب التعقيب على قرار إدارة النادي أو قرار لجنة الكرة أو المدير الفني أو أي شيء يخص الجهاز الفني، فاللاعب دوره في الملعب فقط، لكن الأسس واللوائح تخص النادي".

وتابع: "بعد نهاية معسكر المنتخب، لدينا تجمع يوم الأربعاء ونعقد جلسة، ولن يكون تحقيقًا مع اللاعبين بالمعنى التقليدي، بل نريد معرفة أسباب هذه التصريحات، لأنه ممنوع التعليق على قرارات الجهاز الفني إطلاقًا".

وأتم مدير الكرة بالأهلي: "هذه رسالة لكل اللاعبين، الأمر لا يتعلق بموقف دفاعًا عن شخصي، أنا كمدير كرة أو غيري لن أرد على لاعب، هذا ليس موجودًا بالنادي الأهلي، بل دفاعًا عن موقف النادي".

وكان متعب هدد بالرحيل غضبًا من استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء، بينما ألمح فتحي إلى أن الجهاز الفني عرقل انتقاله إلى أهلي جدة السعودي بعرض مغر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك