الإسكان: توجيه بسرعة تنفيذ المرحلة الثالثة بمشروع سكن موظفي العاصمة الإدارية في بدر - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسكان: توجيه بسرعة تنفيذ المرحلة الثالثة بمشروع سكن موظفي العاصمة الإدارية في بدر

محمد علاء
نشر في: الإثنين 27 مايو 2024 - 12:06 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 12:08 م

زار المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، مدينتي العاشر من رمضان وبدر؛ لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة، والأعمال الجاري تنفيذها، رفقة عدد من مسئولي الهيئة والجهازين.

وفي مستهل الزيارة بمدينة العاشر من رمضان، استمع مسئولو الإسكان إلى شرح مفصل عن مختلف المشروعات التنموية الموجودة بالمدينة، شاملاً الموقف التنفيذي للمشروعات، والجداول الزمنية للتنفيذ.

وتفقد مسئولو الإسكان بعض محطات وروافع المياه للاطمئنان على سير العمل بها، بجانب تفقد عددٍ من المشروعات الأخرى بمدينة العاشر من رمضان.

وانتقل المهندس أمين غنيم، ومرافقوه إلى مدينة بدر، لتفقد الحالة العامة بالحي الأول، حيث تابع أعمال التنمية والزراعة داخل الحي، ثم تفقد الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية بالمدينة.

وشدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير، على المتابعة والمرور الدوري على الأعمال الجاري تنفيذها، وإزالة المخالفات والإشغالات ووصلات المياه الخلسة كافة بالحي، وزيادة الاهتمام بالمسطحات الخضراء، وأعمال تطهير غرف التفتيش الخاصة بالعمارات مع رفع مستوى النظافة والزراعة ومراجعة أعمدة الإنارة وتلافي أي ملاحظات بها.

كما تفقد مسئولو الإسكان المرحلة الأولى من مشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة "زهرة العاصمة"، وأكدوا الاهتمام بأعمال الزراعة داخل المشروع، وضرورة سرعة الانتهاء من المرحلة الثالثة، مع تذليل العقبات كافة التي تواجه المشروع، مع ضرورة تقديم أفضل الخدمات التنموية للمواطن.

وأكد المهندس أمين غنيم أن الزيارات والمتابعات الميدانية لتفقد المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة بالمدن الجديدة تهدف إلى تقييم الوضع الراهن، وتحديد الأولويات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، مشددًا على أن العمل المتواصل والمتابعة الدقيقة سيكون لهما الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك