نشرة الشروق الاقتصادية: مصر تبرم تعاقدات تصديرية مع كينيا بـ25 مليون دولار - بوابة الشروق
الجمعة 27 مايو 2022 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

نشرة الشروق الاقتصادية: مصر تبرم تعاقدات تصديرية مع كينيا بـ25 مليون دولار

إعداد- سارة حمزة:
نشر في: الجمعة 28 يناير 2022 - 5:44 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يناير 2022 - 5:47 م

تقدم لكم «الشروق» نشرة الخامسة مساءً، والتي تتناول أهم آخر أخبار الاقتصاد ومجتمع المال والأعمال التي حدثت على مدار اليوم.

وترصد نشرة الشروق الاقتصادية أهم الأخبار الاقتصادية، اليوم الجمعة 28 يناير، والتي جاء في مقدمتها:

مصر تبرم مع كينيا تعاقدات تصديرية بـ25 مليون دولار
نظم المكتب التجاري المصري بالعاصمة الكينية نيروبي وبالتعاون والتنسيق مع المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وتحت رعاية غرفة التجارة والصناعة الكينية منتدى الأعمال المصري الكيني، بمشاركة بعثة الشركات المصرية أعضاء المجلس التي تضمنت 21 شركة من مختلف القطاعات الغذائية التي تلبى احتياجات السوق الكيني وأسواق الدول الحبيسة المجاورة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
أسعار النفط ترتفع وتتجه لتسجيل المكاسب الأسبوعية السادسة على التوالي
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة قرب أعلى مستوى في سبع سنوات، كما تتجه لتسجيل المكاسب الأسبوعية السادسة على التوالي، مع وجود إشارات بشأن تعافي الطلب العالمي على الخام.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
لليوم الـ11.. إقبال كثيف من المواطنين للاستفادة من خصومات مبادرة كلنا واحد
توافد المواطنون بشكل مكثف على المنافذ التي أعلنت عنها وزارة الداخلية ضمن المرحلة الـ21 من مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها الوزارة مؤخرا بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة؛ وذلك لليوم ال(11) على التوالي، للاستفادة من الخصومات الكبيرة التي تضمنتها المبادرة، والتي وصلت في بعض المنتجات إلى 60%.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
تداول 27 سفينة للحاويات والبضائع العامة بموانئ دمياط
أعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، أنه برغم الأحوال المناخية السيئة التي تتعرض لها بعض المحافظات، فإن ميناء دمياط تعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 27 سفينة للحاويات والبضائع العامة خلال عمليات التداول.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
وزير المالية لمستخلصي الجمارك: تعالوا نشتغل مع بعض من أجل مصر
استقبل محمد معيط، وزير المالية، عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للمالية والضرائب والجمارك، أمين صندوق الاتحاد العام لنقابات العمال، وعددًا من المستخلصين الجمركيين؛ لبحث سبل تعزيز التعاون بين مختلف أركان المنظومة الجمركية؛ من أجل الارتقاء بمستوى الأداء الجمركى، على ضوء تنفيذ المشروع القومى لتحديث وميكنة المنظومة الجمركية.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات مدينة العلمين الجديدة
تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، ومنها الأبراج الشاطئية، والمنطقة الترفيهية، وعمارات الداون تاون، والمدينة التراثية، وغيرها.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك