بالفيديو .. ليفربول يستعرض «الأهداف الطائرة» لمحمد صلاح - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 1:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. ليفربول يستعرض «الأهداف الطائرة» لمحمد صلاح

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 8:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 8:38 م

نشر نادي ليفربول عبر حسابه النادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو خاص لمحمد صلاح نجم الفريق وهدافه في الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا.

ويشمل المقطع إحصائية للفرعون المصري بكل ما قدمه مع الفريق هذا الموسم حيث يقدم موسما رائعا مع الريدز في البريميرليج هذا العام.

وسجل اللاعب 20 هدفًا بقدمه اليسرى حتى الآن كأكثر اللاعبين تسجيلًا بالقدم اليسرى هذا الموسم ليكسر رقم أسطورة ليفربول الأسبق روبي فاولر الذي سجل 19 هدف مع الفريق بالقدم اليسرى.

ومن ضمن إحصائيات اللاعب تسجيله لأربع أهداف بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى تسجيله 11 هدفا على ملعب الأنفيلد أخرها هدف فريقه الثاني أمام ويست هام يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من البريميرليج.

وأحرز النجم المصري 9 أهداف داخل منطقة الجزاء، وهدفين على الهواء دون أن تلمس الكرة الأرض، ونجح محمد صلاح في تسديد ركلة الجزاء فى الدقيقة 83 في مباراة فريقه أمام هدرسفيلد في المباراة التي انتهت بفوز الريذر بثلاثية نظيفة ليكون أول هدف له من ركلة جزاء مع ليفربول.

وينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث يحتل صلاح المركز الثاني برصيد 23 هدف خلف  المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام الذي أحرز 24 هدف مع سبيرز حتى الأن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك