الأحد القادم.. مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية يبدأ جولته التوعوية بجامعة المنصورة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد القادم.. مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية يبدأ جولته التوعوية بجامعة المنصورة

أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 فبراير 2020 - 11:42 م | آخر تحديث: الجمعة 28 فبراير 2020 - 11:42 م

يبدأ مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية جولته التوعوية والتثقيفية، المقررة يوم الأحد القادم في أروقة وكليات جامعة المنصورة، والتي ستستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وقال مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، في بيان مساء اليوم، ان هذه الفعالية؛ تأتي في إطار حرص المركز والجامعة على بناء جسور تواصل وحوار بين شباب الجامعة وعلماء الأزهر الشريف؛ تعزيزًا لدور الدين في حياتهم، وتصحيحًا للعديد من المفاهيم، وإحياءً لكثير من القيم والآداب في أوساطهم الخاصة والمجتمعية.

كما جاءت استكمالًا لبرنامج التوعية الدينية والمجتمعية في الجامعات المصرية، الذي أطلقه المركز منذ فترة طويلة، حيث عُقِدت بعض لقاءاته في جامعة قناة السويس، وجامعة المنيا، وجامعة بني سويف، وجامعة بنها، وجامعة الأزهر الشريف، وعدد من الجامعات.

الجددير بالذكر أن إطلاق هذه الفاعليات الحوارية في الجامعات المصرية جاء في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لكافة أبناء الأزهر بمختلف تخصصاتهم بالنزول إلى أرض الواقع، ومعايشة قضايا الجماهير، والإنصات لصوت الشباب، والوقوف على همومهم ومشكلاتهم، والبحث عن حلول ناجحة وواقعية لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك