بالفيديو.. «مفتي الجمهورية» يهنئ «السيسي» ورؤساء الدول العربية بمناسبة عيد الفطر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «مفتي الجمهورية» يهنئ «السيسي» ورؤساء الدول العربية بمناسبة عيد الفطر

الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية
الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية
نور رشوان
نشر في: الإثنين 28 يوليه 2014 - 11:49 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 يوليه 2014 - 11:49 ص

هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، قائلًا: «أتقدم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس، داعين الله له بدوام الصحة، والعافية، والتوفيق في أمره كله»، على حد وصفه.

كما تقدم أيضًا «علام» في كلمته التي ألقاها على الشعب بمناسبة عيد الفطر، ونقلها «التليفزيون المصري»، اليوم الاثنين، بالتهنئة لجميع رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية والإسلامية، ولجميع المسلمين في بقاع الأرض كلها، على حد تعبيره.

وتوجه بالتهنئة للشعب المصري، قائلًا: «في هذه المناسبة الطيبة نتقدم بأسمى التهاني لشعب مصر العظيم، ونسأل الله تعالى أن ينعم على مصر بالأمن، والسلامة، والاستقرار، ووحدة الصف؛ للعبور بها إلى بر الأمان»، على حد قوله.

وطالب الشعب المصري بالاستمرار في فضائل شهر رمضان، قائلًا: «نذكر جميع المسلمين بالعمل على اصطحاب المعاني النبيلة، والقيم الفاضلة التي تعلمناها ومارسناها طوال شهر رمضان المبارك».

وتابع مفتي الجمهورية حديثه، قائلًا: «يوم عيد الفطر يوم فرح وسرور لإعانة الله لنا على صيام شهر رمضان المبارك، فاليوم أخذنا الجائزة الربانية على اجتهادنا طوال هذا الشهر في عبادة ربنا»، على حد تعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك