أسرة فتاة الملهى الليلي المقتولة بطريق الواحات لـ النيابة: عارفين طبيعة شغلها - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

أسرة فتاة الملهى الليلي المقتولة بطريق الواحات لـ النيابة: عارفين طبيعة شغلها

مصطفى بكر
نشر في: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 3:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 3:38 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس عاطل وزوجته، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خليفية اتهامهما بقتل فتاة والتخلص منها داخل شنطة سفر بطريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر.

واستمعت النيابة إلى أقوال أسرة الضحية، الذين أكدوا أنهم على علم بطبيعة عمل الضحية في الملهى الليلي، لكنهم لم يعلموا بالخلاف الذى نشأ بينها وصديقتها لتنتهى حياتها بتلك الميتة البشعة، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لفتاة تدعى "شيماء" 25 عاما، تعمل في ملهى ليلي بالعجوزة، متغيبة عن عملها في توقيت متزامن لاكتشاف أشلائها، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها في الملهى وزوجها.

وكشفت التحقيقات، أنه بعد مقتل الفتاة، ظل المتهم وزوجته يفكران فى طريقة للتخلص من جثتها، حتى لا يفتضح أمرهما وتفوح رائحتها، فقررا تقطيعها لأجزاء صغيرة يسهل حملها، بعدها وضعا جثتها داخل عدة أكياس وحملاها وتخلصا منها بطريق الواحات.

وأجرى المتهمان بقتل فتاة وتقطيع جثتها والتخلص منها بطريق الواحات في الجيزة، معاينة تصويرية لكيفية ارتكابهما الجريمة، وتقطيع الجثة لأجزاء، ونقلها بواسطة سيارة، والتخلص منها داخل شنطة بطريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر.

ونشبت بين الضحية والمتهمة خلافات، فقامت الأخيرة باستدراجها لمنزلها على سبيل قضاء ليلة حمراء مع شخص، وقام زوج المتهمة بمحاولة التعدي عليها واغتصابها، إلا أنها قاومت، فقام بخنقها، ثم فصل رقبتها عن جسدها وتقطيعها بمساعدة زوجته، ثم إلقاء جسدها في موقع العثور عليه بمنطقة الواحات البحرية، والرأس وبعض الأشلاء في مكان آخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك