حلقة الفنان القدير رشوان توفيق مع واحد من الناس الأكثر بحثا على جوجل - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حلقة الفنان القدير رشوان توفيق مع واحد من الناس الأكثر بحثا على جوجل


نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 3:32 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 3:32 م
تصدرت حلقة الفنان رشوان توفيق، مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي ببرنامجه «واحد من الناس»، والتي أذيعت على شاشة على قناة الحياة امس السبت، التريند رقم ٢ والأكثر بحثا على جوجل على مستوى مصر.

واستضاف الليثي، في حلقة خاصة الفنان رشوان توفيق، وابنته الإعلامية هبة رشوان وأحفاده، وتحدث عن رؤيته لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مرتين في المنام، كما رأى ستنا مريم وسيدنا عيسى والخليل إبراهيم عليهم أفضل الصلاة والتسليم، وتابع أنه ورث أمر الرؤى الصالحة من والدته، كما شاهد وفاة أبنه توفيق في المنام قبل وفاته بشهر.

واضاف الفنان رشوان توفيق، أنه شاهد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها بأربع سنوات وكنت ترتدي فستان أخضر.

وقال الفنان رشوان توفيق، إن هناك خلاف بيني وبين ابنتي آية وزوجها وهو الآن في ساحة القضاء ولا أريد أن اتحدث بالتفاصيل عنها ولكنني على قدر ما شاهدت من حياتي من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتي من أصعب المحن في حياتي بعد أن أعطيتهم حياتي كلها.

وتابع رشوان توفيق: «أنا مريت بطروف صعبة جدا في مشواري الفني، وكنت أبقى مسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتي وأقولها أنتي آيه فولاز، أقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل إيه بكرة، فكنت بحاول أسعدها بأي حاجة واشتري أي شيء واكتبها باسمها واسم البنات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك