حفيد رشوان توفيق: لا أنام بسبب اتصالات السباب.. وابنة الفنان: عندي حكاية هحكيها لو زودت في الكلام - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 يناير 2022 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حفيد رشوان توفيق: لا أنام بسبب اتصالات السباب.. وابنة الفنان: عندي حكاية هحكيها لو زودت في الكلام

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق
هديل هلال:
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:32 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 12:30 ص
قال محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق، إنه خرج للرد على تصريحات جده؛ بسبب ما تعرضوا له من سب وإهانة وألفاظ مسيئة منذ أمس، موضحًا أن الدعاوى المرفوعة على جده مرتبطة ببطلان عقد القسمة وعقد بيع فيلا وإلغاء توكيل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن الفنان القدير رفع قضية باسم والدته دون علمها، مشيرًا إلى أن رفع دعوى باسم والدته دون علمها أو الرجوع إليها أمر خاطئ.

وأشار إلى أنهم فوجئوا بإنذار مرسل من خالته الدكتورة هبة رشوان، بشأن عقد قسمة بتاريخ ورقم دعوى رقم دون علم بموضوع القضية المرفوعة، مؤكدًا أن جده كان حريصًا على العدل ما بين أبنائه ولا يقصر مع أحد منهم.

وتابع: «مشكلتنا أن ما تم غير قانوني دون الرجوع والحصول على موافقة من صاحب الملك، مش عاوزين جنيه زيادة ولا طمعانين في قرش، نحن لم نحجر على الحاج رشوان ولا يمكن التطاول عليه».

ولفت إلى أن تصريحات جده التليفزيونية أمس وضعتهم أمام الأمر الواقع، مضيفًا: «لا أستطيع النوم منذ أمس من الاتصالات والشتيمة، جدي فنان محترم وأحبه وجزمته على رقبتي، منقدرش نحجر عليه لكن قانونًا الأموال مملوكة باسم والدتي وهي ملكية خاصة من الألفينيات وتم طرح الموضوع للقسمة ولم يعترض ووافق عليه».

من جانبها ردت الدكتور هبة شوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، على كلام ابن شقيقتها، متسائلة عن سبب عمل الزوجة توكيل عام لزوجها وهو ما أوضحت أنه يستهدف احتفاظ الزوج بحق التصرف في أمواله.

وأكدت أن التوكيل العام الذي حررته أمها لوالدها موجود، مضيفة: «القضية منظورة أمام القضاء وسيحدد هل ما فعله قانونيًا أم لا، وفي حدوتة حلوة لو زود ابن أختي عن كده هحكيها».

واستنكرت حديث ابن شقيقها آية عن التشهير وخاصة أنه من أدلى بكل تفاصيل الموضوع لإحدى الصحف، مختتمة: «ما قيل اليوم قمة التشهير، وأنا محتفظة بجزء وقت اللزوم لأنهم من فتحوا التفاصيل».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك