ما شعور سلوى محمد علي بشخصية الخالة خيرية في عالم سمسم؟ - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 10:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ما شعور سلوى محمد علي بشخصية الخالة خيرية في عالم سمسم؟


نشر في: الخميس 29 فبراير 2024 - 1:08 م | آخر تحديث: الخميس 29 فبراير 2024 - 1:08 م

تحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن علاقتها بشخصية "الخالة خيرية" التي قدمتها ضمن مسلسل الأطفال "عالم سمسم" وذلك خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته الـ25.

وقالت: أشعر بحالة غيرة شديدة من هذه الشخصية، فعندما أقابل الجمهور في أي مكان أجدهم يقولون: "عايزين نتصور مع الخالة خيرية، بكون لسة نازلة من على المسرح وعاملة دور مكسر الدنيا وألاقيهم بيقولولي الخالة خيرية، وابقى خارجة من السينما وليا فيلم بيتعرض ألاقي الجمهور بيقولي بردو الخالة خيرية وفي الحقيقة أنا بغيير من الشخصية دي جدًا بالرغم من حبي لها ولكنها في الحقيقة نجحت أكتر مني بكتير".

وتابعت وهو نفس إحساسي تجاه شخصية ميرفت التي لعبتها في فيلم "جاءنا البيان التالي" فما زال الناس يتذكرون "قصة حب ميرفت وعيلاء" رغم كل مشواري الفني.

يذكر أن الفنانة سلوى محمد علي حققت الشهرة بفضل أداء دور الخالة خيرية في مسلسل الأطفال الشهير "عالم سمسم"، وقدمت دوبلاج شخصيات عديدة في أفلام ديزني الخاصة بالأطفال منها رويلا في 101 كلب، والضبع الشرير في الأسد الملك، وشقيقة سندريلا.

ومن أهم أعمالها في السينما "الأبواب المغلقة " و"جاءنا البيان التالي" و"أسرار عائلية" و"فتاة المصنع"، كما قدمت عددا من الأعمال الدرامية، أبرزها "بنت اسمها ذات" و"سيرة حب" و"الحارة" و"حارة اليهود" و"لأعلى سعر" و"رمضان كريم" و"أرض النفاق" و"طايع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك