برشلونة يعرب عن استيائه من قرار اللجنة التأديبية بالفيفا بايقاف ميسي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يعرب عن استيائه من قرار اللجنة التأديبية بالفيفا بايقاف ميسي

برشلونة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2017 - 7:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2017 - 7:05 م

أعرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن دهشته واستيائه من قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقاف نجم البرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي، أربع مباريات عقب لقاء منتخب بلاده وتشيلي ضمن منافسات الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وفي بيان صدر اليوم الأربعاء، اعتبر النادي هذه العقوبة غير عادلة، مضيفا أن برشلونة يود أن يؤكد مجددا على دعمه لليو ميسي، الذي يعتبر رياضيا مثاليا لسلوكه داخل الملعب أو خارجه.

وكانت اللجنة التأديبية للفيفا قد قررت أمس إيقاف البرغوث الأرجنتيني لأربع مباريات رسمية لتوجيهه سبابا لحكم مساعد خلال مباراة تشيلي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2018.

وأفادت اللجنة في بيان لها بأن القرار اتخذ طبقا للبندين 77 و108 باللائحة التأديبية، حيث أنها وجدت ميسي مذنبا بتوجيه السباب لحكم مساعد، ولذلك قررت إيقاف نجم برشلونة أربع مباريات رسمية وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.

وبدأ تطبيق العقوبة اعتبارا من مواجهة بوليفيا التي انتهت بهزيمة راقصي التانجو بهدفين دون رد ضمن الجولة الـ14 من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ليهبط منتخب الأرجنتين للمركز الخامس الذي يتعين على صاحبه خوض ملحق لحسم تأهله لكأس العالم من عدمه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك