الحضري يفسر.. لماذا أخفق منتخب مصر في مونديال روسيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحضري يفسر.. لماذا أخفق منتخب مصر في مونديال روسيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 1:33 ص | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 1:38 ص

رفض عصام الحضري، أسطورة حراسة مرمى المنتخب الوطني، تعليق إخفاق المنتخب في كأس العالم روسيا 2018 على شماعة عدم الانضباط خلال معسكر الفراعنة، مؤكدًا على أهمية الاعتراف بضعف إمكانيات المنتخب.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: « أخفقنا في كأس العالم لأن هذه إمكانياتنا، المعسكر كان منضبطا ولا صحة لما يشاع عن انفلات فيه».

وأوضح قائد المنتخب السابق: «بعد التأهل وجه لنا الجميع الشكر لمجرد الوصول بعد غياب 30 عاما، فهل كنت تنتظر أن نفوز بالبطولة، هناك أسباب أخرى أيضًا».

وأضاف الحضري: «قبل أن نسافر روسيا لم يكن هناك نظام لأن الجميع كان يريد أن يأتي ليسلم علينا وكل واحد جاي بعشم في أهله وأصحابه، والخطأ الثاني كان معسكر الشيشان، وكلنا نتحمل هذا الأمر، وليس المسؤولين فقط، لاعبون وجهاز فني ومسؤولين، ولعبنا البطولة منقوصين من قدراتنا، صلاح شارك وسجل هدفين، لكنه كان يلعب مصابا وهذا أيضا قلل من قوتنا».

وتابع: «لم ندخل في أجواء كأس العالم، الشخص منا لا يعلم من يحبه ومن يكرهه في هذه الأوقات وخرجت العديد من الشائعات منها انني أصور الفيديوهات في غرفتي وأحصل على نسبة من ذلك.. أنا لا أعرف اللاعبين متعاقدين مع من أو كم يتقاضى، أحضرت اللاعبين وأجلستهم مع إيهاب لهيطة، لم أكن أعرف شيئًا فهناك مدير للمنتخب»

وأتم: «أقسم بأنني لم أعلم بمشاركتي أمام السعودية إلا قبلها بساعات، ولا صحة لاتفاق مسبق بيني وبين الجهاز الفني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك