برلماني: غلق 55 مكتب بريد بالغربية يهدد بكارثة زحام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برلماني: غلق 55 مكتب بريد بالغربية يهدد بكارثة زحام

المهندس علي محمد عز، عضو مجلس النواب
المهندس علي محمد عز، عضو مجلس النواب
علاء شبل
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 9:47 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 9:47 م

أغلقت هيئة البريد المصري بالغربية، 55 مكتبًا فرعيًا بالمحافظة لعدم وجود موظفين أو لقلة الإيرادات بينهم 11 مكتب بريد في مركز طنطا.

وتقدم المهندس علي محمد عز، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا بمذكرة رسمية واستغاثة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تضرر فيها من "هذه الكارثة"، مؤكدًا أن هيئة البريد تسير عكس اتجاه الدولة في هذه الأزمة الراهنة.

وقال النائب في مذكرته إن غلق المكاتب الـ 55 يستلزم تنقلات للمكاتب الرئيسية وانشغالات في وسائل المواصلات وتكدسات وزحام في كافة الأصعدة وهو مخالف لقرار رئيس مجلس الوزراء لمحاربة ومنع الزحام والتكدس في كافة المؤسسات.

وتساءل: "هل يعقل من هيئة البريد بدلا من فتح منافذ أخرى وتوفير الخدمة للمواطنين والتسهيل عليهم تغلق أبوابها في وجوه المواطنين تماما ونحن في مواعيد صرف المعاشات وكافة المواطنين بحاجة إلى رواتبهم الضرورية في هذه الأزمة؟".

وأرفق النائب في مذكرته الرسمية صورة رسمية من قرار غلق 55 مكتب بريد بينهم 11 مكتبا في نطاق دائرته، مطالبا بفتحها للجمهور والتسهيل عليهم ومنع الزحام ومن بينهم مكاتب بريد دمشيت ودفرة وتلبنت قيصر واخناواي وميت حبيش وكفر المنصورة ومنشأة جنزور وكفر الشرفا وكفر الساحل وكفر الشيخ سليم وكفر الحما.

وطالب النائب من المحافظ بضرورة مخاطبة رئيس هيئة البريد وفتح المنافذ للجمهور فورًا حفاظًا على أرواح المواطنين ولمنع التكدس على المكاتب الرئيسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك