تنظيم لقاءات تعريفية بـ«حياة كريمة» والمشروع القومي لتطوير الريف المصري في أبوتيج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنظيم لقاءات تعريفية بـ«حياة كريمة» والمشروع القومي لتطوير الريف المصري في أبوتيج

يونس درويش
نشر في: الإثنين 29 مارس 2021 - 12:36 م | آخر تحديث: الإثنين 29 مارس 2021 - 12:36 م

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج ندوة تعريفية بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والمشروع القومي لتطوير الريف المصري بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات ممثلة في مركز إعلام جنوب أسيوط.

وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وجه بنتظيم لقاءات تعريفية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، والمشروع القومي لتطوير الريف المصري بكل مراكز وقرى المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار دعم المبادرات الرئاسية وتوعية المواطنين وشرح البرنامج التفصيلي للمبادرة والخدمات التي سيتم تقديمها والمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والتنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية لنشر التوعية بأهمية هذه المبادرات بالنسبة للمواطنين، والتي تهدف للارتقاء بمستوى التنمية، وتحسين الخدمات المقدمة لهم في القطاعات الخدمية المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

كما أعلن المحافظ في وقت سابق تقديمه لكل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ خطط التنمية الموضوعة، ورفع قدرات البنية الأساسية، وتحسين المستوى المعيشي على أرض الواقع طبقاً للجداول الزمنية الموضوعة مسبقاً.

وشهد اللقاء التعريفي مناقشات وطرح للاستفسارات والأسئلة بين الحضور والتجاوب معهم مع التشديد على ضرورة الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية، والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وارتداء الكمامات للحفاظ على الصحة العامة للجميع.

حضر الندوة يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج، ومروة سلام مدير مركز إعلام جنوب أسيوط، ومحمود عبد الجواد رئيس قرية دوينة، ووردة فكري مدير خدمة المواطنين بمركز أبوتيج ومسؤول المشاركة المجتمعية بحياة كريمة، وأبو القاسم حنفي مدير المتابعة، وعضو لجنة حياة كريمة، وأمل علي بجمعية ذوي الإعاقة بأبوتيج وبمشاركة عدد من أهالي قرية دوينة وبني سميع والأقادمة والزيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك