حفل سحور مسلسل جعفر العمدة يكشف عن أزمة في الكواليس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفل سحور مسلسل جعفر العمدة يكشف عن أزمة في الكواليس

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2023 - 2:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2023 - 2:50 م

كشفت الساعات الأخيرة عن أزمة في كواليس مسلسل «جعفر العمدة»؛ بعد غياب الفنانة زينة بطلة العمل عن حفل السحور الذي أقامته الشركة المنتجة؛ للاحتفال بنجوم المسلسل وصناعه، والذي حضره الفنان محمد رمضان، والفنانات هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب.

وعلى الرغم من محاولات التكتم طوال الأيام الماضية على مشاكل تقع في الكواليس، تسربت أنباء عن الأزمة مع الفنانة زينة بسبب عدم إطلاق بوستر دعائي لها قبل انطلاق العرض باهتبارها بطلة العمل، وذلك وفق تتر المسلسل الذي وضع اسمها بعد الفنان محمد رمضان مباشرة.

وبالرغم من تفاعل أبطال مسلسل «جعفر العمدة» مع الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة زينة اختفت عن المشهد تماما، ولم تنشر أي شيء عبر حساباتها الرسمية أو الشخصية على مواقع التواصل حتى الآن.

ولم تخرج زينة للرد على هذه الأنباء المتداولة وتواصل صمتها، كما لم تؤكد أو تنف الجهة المنتجة للمسلسل أي الانباء المتعلقة بهذا الشأن، واكتفت بإقامة حفل لأبطال العمل؛ للاحتفال بنجاح الحلقات الأولى من المسلسل.

وتردد أنباء في الكواليس عن مغادرة زينة البلاتوهات قبل الانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة، ولم تظهر زينة في الفيديو الذي احتفل فيه فريق العمل بإعلان الانتهاء من التصوير؛ ما أرجعه البعض إلى أزمتها مع الجهة المنتجة.

مسلسل «جعفر العمدة» تأليف واخراج محمد سامي، يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، في ثالث تعاون له مع المخرج محمد سامي بعد مسلسلي «الأسطورة» و«البرنس»، ويشارك في بطولته الفنانات زينة ومى كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي، والفنان أحمد فهيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك