فيلم «المنتقمون: نهاية اللعبة» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيلم «المنتقمون: نهاية اللعبة» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

د ب أ
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2019 - 12:05 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2019 - 12:05 م
تصدر الجزء الرابع من سلسلة أفلام المغامرات "أفنجرز"، والذي يحمل عنوان "أفنجرز:إند جيم" أو (المنتقمون: نهاية اللعبة) إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية هذا الأسبوع، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم روبرت داوني جونيور وبنديكت كومبرباتش وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو، محققا إيرادات بلغت 350 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والمغامرات "كابتن مارفل"، الذي يشارك في بطولته كل من بري لارسون وصامويل إل جاكسون وجود لو، محققا إيرادات بلغت 8.05 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الرعب والإثارة "ذا كيرس أوف لايورونا" أو (لعنة لايورونا) الذي يشارك في بطولته كل من ليندا كارديليني وريموند كروز، محققا إيرادات بلغت 7.5 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم السيرة الذاتية والدراما "بريك ثرو " أو (إختراق)، والذي يشارك في بطولته كريسي ميتز وجوش لوكاس، بإيرادات بلغت 6.30 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرات "شازام" الذي يشارك في بطولته كل من زكاري ليفي ومارك سترونج ودجيمون هونسو، محققا إيرادات بلغت 5.52 مليون دولار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك