غدا.. تكريم أحمد إدريس صاحب فكرة الشفرة السرية بحرب أكتوبر - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. تكريم أحمد إدريس صاحب فكرة الشفرة السرية بحرب أكتوبر

على دحروج
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2019 - 10:20 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2019 - 10:20 م

قدم المجلس العربي لسيدات الأعمال، برئاسة عبير عصام، ورقة عمل عن دور السيدات بإفريقيا، حيث من المقرر مناقشتها على هامش فاعليات "الملتقى العربي الإفريقي للتراث"، وتنظمه مؤسسة "نحمي تراثنا" تحت عنوان " التراث ميثاق الشعوب"، غدا الثلاثاء.

وكشفت عبير عصام، أن الملتقى برعاية وزارة الشباب الرياضة يأتي في إطار الإحتفال باختيار محافظة أسوان عاصمة للشباب الإفريقي، والتي تتوازي بالاحتفالات الخاصة بأعياد سيناء، وسيتم على هامش الاحتفالية، تكريم أحمد إدريس، صاحب فكرة الشفرة السرية، بحرب أكتوبر المجيدة.

وأضافت أن الاحتفالية يشارك فيها عدد من السفراء من دول مختلفة على رأسهم السفير السويسري، وسفير سلطنة عمان، والملحق الثقافي لعمان، وسفير روندا، ورئيس النادي العماني، بالإضافة إلى عدد منى سفراء الدول الإفريقية، وسفراء الدول العربية، بالإضافة إلى السفير محمد كاظم، نائب مساعد وزير الخارجية، ولفيف من الإعلاميين والفنانين والرياضيين.

من ناحيته، قال عادل منيب، رئيس مؤسسة "نحمي تراثنا"، إن الاحتفالية تعد تعزيزاً للدور المهم لمحافظة أسوان وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، وتدعم تأصيل التراث المصري والإفريقي، وتستعرض أهمية التراث المصري بمختلف أشكاله، مشدداً على الدور الكبير لوزارة الشباب والرياضة في دعم الملتقى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك