فيديو.. رئيس هيئة النقل النهري المُقال باكيًا: إثبات إدانتي أهوّن من الدعاء علي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس هيئة النقل النهري المُقال باكيًا: إثبات إدانتي أهوّن من الدعاء علي

سمير سلامة
سمير سلامة
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 1:39 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 1:39 ص

أعرب المهندس سمير سلامة، رئيس هيئة النقل النهري المُقال، عن تقديره لهجوم أهالي ضحايا «مركب الوراق» عليه، قائلا: «أنا مقدر ألمهم؛ لأني رب أسرة، ولدي أبناء مثلهم».

وقال «سلامة» في تصريحات لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، «أنا لم أهرب من المسؤولية، لكني أؤكد أني هيوئة النقل البري بموظفيها لسنا مسؤولين عن هذا الحادث، فنحن لسنا مختصين بالتفتيش على المراكب»، منوهًا إلى أنه تم تعيينه في هذا المنصب منذ ثمانية أشهر فقط.

وأضاف «أنا وأسرتي نتعرض لإيذاء كبير منذ وقوع الحادث، وأقول لهم الآن وأنا على الهواء، كان الله في عونكم، واصبروا مثلي»، متابعًا: «أنا مظلوم، وهم أيضًا يشعرون بذلك».

وتابع حديثه باكيًا: «بداخلي الآن كم إحباط لا يتخيله أحد؛ بسبب الدعاء علي من جانب ناس مظلومين ومعذورين»، متابعًا: «إثبات إدانتي أهون بكثير من الدعاء عليّ، وعلى أبنائي».

جدير بالذكر أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا يوم السبت الماضي، باستبعاد المهندس سمير سلامة، رئيس هيئة النقل البري، من منصبه لحين الانتهاء من التحقيق في حادث غرق نحو 40 مواطنًا، بمنطقة «الوراق»، بمحافظة الجيزة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك