رسميا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري وكأس مصر - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 2:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري وكأس مصر

محمود عيسى
نشر في: الخميس 29 يوليه 2021 - 12:59 م | آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 1:09 م

أعلن اتحاد الكرة اليوم الخميس بشكل رسمي تأجيل منافسات بطولة الدوري العام لموسم 2020-2021.

ونشر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا جاء محتواه (قرر اتحاد الكرة تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل).

يأتي ذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية، بين اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وأندية الدوري الممتاز، بأنه في حالة تخطي المنتخب الأولمبي دور المجموعات بأولمبياد طوكيو سيتم ترحيل موعد عودة البطولة، على أن تنتهي يوم 26 سبتمبر المقبل.

وتأهل المنتخب الأوليمبي للدور ربع النهائي رفقة منتخب إسبانيا بعد فوزه ظهر اليوم الأربعاء على منتخب أستراليا بنتيجة 2 – 0 في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويصطدم منتخب مصر الأوليمبي بنظيره البرازيل بلقاء الدور ربع النهائي، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة.

رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد كان قد صرح اليوم الخميس قائلًا: «الموسم كان سينتهي في 31 اغسطس كما حددنا، لكن حاليا حدثت متغيرات لابد أن ننتظر حتى مباراة البرازيل».

واضاف: «وضعنا خطة لاستكمال الدوري مع الأندية واكدنا أن لو المنتخب صعد لربع النهائي ينتهي الدوري في 20 سبتمبر بجد أقصى».

وواصل أحمد مجاهد: «ستكون مباراة الأهلي وأسوان الأخيرة في المؤجلات وبعدها يتوقف الدوري لحين حسم موقفه المنتخب الأولمبي».

وأردف: «هناك جدولين لاستكمال الدوري وسيتم الإعلان عنهم بعد موقف المنتخب الأولمبي يوم 1 أغسطس المقبل، لو خرجنا أمام البرازيل فالدوري سيعود 5 أو 6 أغسطس، وإن فزنا واستمررنا حتى نهاية الأولمبياد فسيعود الدوري 9 أو 10 أغسطس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك