كشري: مصير شلبي وفوزي في يد إدارة إنبي وسنقدم لاعبين لمنتخب مصر - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشري: مصير شلبي وفوزي في يد إدارة إنبي وسنقدم لاعبين لمنتخب مصر

زيـاد الميـرغني
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 7:39 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 7:39 م

عبر أحمد عبدالمنعم كشري المدير الفني الجديد للفريق الكروى الأول بنادى إنبي، عن سعادته بتولي قيادة الفريق البترولي في الموسم الجديد، وتمنى أن يصاحبه التوفيق خلال هذه التجربة.

وقال كشري في تصريحات تليفزيونية: «استفدت كثيرا من تجاربي السابقة رغم الصعوبات، حققت نجاحات رغم الظروف القاسية في بعض الأندية، إنبي فريق كبير وحقق بطولات من قبل بجانب امتلاكه لاعبين موهوبين وخاصة في قطاع الناشئين، بدليل تهافت الأندية على لاعبي إنبي، هدفنا أن نتواجد بين فرق وسط الجدول خاصة أن هناك أندية تملك إمكانيات مالية أكبر، أعد الإدارة بأن نملك فريقا يفتخروا به ويتواجد بعض عناصره في منتخب مصر».

وأشار إلى أن إدارة إنبي طالبته بالاعتماد على أبناء قطاع الناشئين ومنحهم الفرصة، مؤكدا أن تجاربه السابقة شهدت استخراج لاعبين مميزين رحلوا للزمالك والأهلى.

وعن أنباء رحيل مصطفى شلبي وعلي فوزي، أكد كشري أن الثنائي إضافة قوية للفريق ولا يوافق على رحيلهما بالطبع، موضحا أن الكلمة العليا مصلحة إنبي وهو ما تحدده الإدارة.

وقال في هذا الصدد: «لا أعتمد على سياسة النجم الواحد، الفريق هو النجم بالنسبة لي، وبالتالي لو وافقت الإدارة على رحيل شلبي وفوزي سنتعامل مع الأمر الواقع».

وأكد أنه طلب تدعيم الفريق البترولي بلاعبين جدد في بعض المراكز، موضحا أن الإدارة تسعى لحسم هذه الصفقات في أقرب فرصة.

وعن ابتعاده عن التدريب بالدوري مؤخرا، قال: «رفضت عروضا من بينها أحد أندية الدوري المغربي لضيق الوقت، بجانب أنني تلقيت عروضا من أندية بالدوري الممتاز، سبق أن تعاقدت مع المصري ولكن المفاوضات لم تكتمل، أثق أنني سأحصل على تعويض إلهي بعدما توليت قيادة عدة فرق ولم أحصل على التقدير المناسب، أتمنى أن يكون هذا التقدير مع إنبي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك