حلوى المولد تدخل سوق الدعاية الانتخابية - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

حلوى المولد تدخل سوق الدعاية الانتخابية

محمد فتحي
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 7:07 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 7:07 م

انضمت حلوى المولد النبوى إلى قائمة أدوات الدعاية فى انتخابات مجلس النواب 2020، بعد لجوء عدد من المرشحين إلى توزيعها على المواطنين فى دوائرهم الانتخابية.

ففى دائرة عين شمس أجرى مرشحا حزب «مستقبل وطن» النائب محمد الكومى، وصفوت النجار، جولة بمنطقة مساكن عين شمس، وزعا خلالها علب حلوى المولد على المواطنين فى مربعات مساكن الشركة العربية وعزبة مجاهد، الذين احتشدوا حول سيارة توزيع الحلوى.

ونشرت صفحة الحملة الانتخابية للكومى مجموعة من الصور تبرز تجمع الأهالى حوله خلال توزيع علب الحلوى عليهم.

وقال الكومى للشروق، إن توزيع حلوى المولد على أهالى دائرته ليس بالأمر الجديد ولا يرتبط بالانتخابات، لأنه تعود فعلها الأعوام الماضية، مشيرا إلى أنها تأتى من باب المشاركة المجتمعية مع أهالى الدائرة البسطاء.

وأضاف: «فى العيد الكبير نوزع اللحوم على الأهالى وفى العيد الصغير نوزع علب الكعك والبسكويت، وفى المولد النبوى الشريف نوزع الحلوى، موضحا: «اعتدنا على ذلك فى كل المواسم، بعيدا عن الانتخابات، وهذا الأمر إنسانى فقط لإدخال البهجة على أهالينا البسطاء، فى ظل الظروف الاقتصادية التى يمر بها الجميع.

فى المقابل علق إحدى مستخدمات موقع فيسبوك على منشور النائب محمد الكومى، بأنها لم تر النائب يوزع حلوى المولد العام الماضى، قائلة: «كل هذا من أجل الانتخابات، راعوا أن لدينا عقلا».

وتساءل مستخدم آخر آخر: «لو مفيش انتخابات كان هيتعمل كده»، ورد عليه أدمن الصفحة مطالبا إياه بمراجعة المنشورات السابقة، وأنها عادة يقدمها النائب لأهالى الدائرة كل عام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك