هندرسون: التعادل أمام برايتون محبط للغاية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هندرسون: التعادل أمام برايتون محبط للغاية

محمد ثابت
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:12 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:44 م

اعترف جوردان هندرسون، قائد ليفربول، بصعوبة تقبل التعادل أمام برايتون، وخسارة نقطتين في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت.

وشهدت المباراة إلغاء هدفين لصالح ليفربول بداعي التسلل، وإحراز برايتون أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء بعد تدخل حكم الفيديو «فار».

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول، قال هندرسون:" التعادل محبط للغاية، خاصة الطريقة التي سارت بها الدقائق الأخيرة من المباراة، إنه شعور غير عادل ومحبط للغاية، لكن علينا المضي قدمًا، هذا هو القرار الذي تم اتخاذه، على الرغم من أنني لا أعتقد أنه كان القرار الصحيح".

وأضاف:" لا أعتقد أن التعادل سيؤثر علينا، فالأمر يجعلنا أقوى كفريق واحد، عندما تمر بفترات صعبة سواء على مستوى الأداء أو النتائج، ومن المحتمل أن تكون هناك إصابات، ولكن كل ذلك يجعل المجموعة أكثر قوة وتماسكًا".

وأشار:" مستوى الأداء كان جيدًا مرة أخرة، واستحقينا نقاط المباراة الثلاثة، وهذا محبط لكننا سنستمر في المضي قدمًا، وسعداء حقًا بالأداء، وفي مباراة أخرى سنحصل على النقاط الثلاثة".

وأتم هندرسون حديثه عن جوتا، قائلًا:" لقد كان جوتا مذهلًا منذ قدومه، أحرز هدفًا رائعًا، وكان جديرًا بأن يجعلنا نفوز بالمباراة لكن هذا لم يحدث للأسف، لكنها كانت بداية رائعة وآمل أن يستمر في ذلك".

ويتصدر ليفربول جدول البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الثاني وله مباراة أقل من الريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك