سبورتنج لشبونة يعزز صدارته وبورتو يقفز للمركز الثاني بالدوري البرتغالي - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 9:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سبورتنج لشبونة يعزز صدارته وبورتو يقفز للمركز الثاني بالدوري البرتغالي

د ب أ
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:30 ص

قلب سبورتنج لشبونة تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 - 1 على موريرينسي مساء السبت في المرحلة الثامنة من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت مساء السبت أيضا فوز بورتو على مضيفه سانتا كلارا 1 - 0.

وواصل سبورتنج لشبونة انطلاقته الناجحة في المسابقة هذا الموسم وحافظ على سجله خاليا من الهزائم ليعزز صدارته لجدول المسابقة برصيد 22 نقطة بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي وهو السابع مقابل تعادل وحيد في المباريات الثمانية التي خاضها حتى الآن.

وتقدم موريرنسي بهدف مبكر للغاية عن طريق النيران الصديقة حيث سجله لويس نيتو لاعب سبورتنج لشبونة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة.

ورد سبورتنج لشبونة بهدفين سجلهما بدرو جونزالفيس في الدقيقتين الثامنة و75 ليتجمد رصيد موريرينسي عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وأفلت بورتو من كمين مضيفه سانتا كلارا بفوز ثمين 1 / ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويقفز إلى المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفارق ست نقاط خلف سبورتنج لشبونة المتصدر وبفارق نقطة واحدة أمام بنفيكا سبورتنج براجا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وحسم بورتو المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله لويس دياز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ليتجمد رصيد سانتا كلارا عند عشر نقاط وتراجع للمركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الرابعة له مقابل فوز واحد في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك