8 شركات روسية كبيرة تشارك في معرض إيديكس 2021 - بوابة الشروق
الخميس 20 يناير 2022 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


8 شركات روسية كبيرة تشارك في معرض إيديكس 2021

أ ش أ
نشر في: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 5:12 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 5:12 م
ذكرت وكالة أنباء نوفوستي الروسية، أن 8 شركات روسية تشارك في النسخة الثانية من معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية "إيديكس 2021"، الذي افتتحه في وقت سابق اليوم الاثنين، الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت وكالة الأنباءالروسية، إلى أن من بين الشركات، التي ستمثل روسيا في المعرض: ألماز ـ أنتي، وروستيكس الحكومية وشركاتها التابعة روس أوبورون إكسبورت، ومروحيات روسيا، وروس إلكترونيكا، وتيخنيكوديناميكا، موضحة أن شركة "ألماز ـ أنتي" تعرض أنظمة الدفاع الجوي المطلوبة في الشرق الأوسط، وستناقش افتتاح مراكز خدمة مع شركاء في المنطقة.

ومن المتوقع أن تظهر في المعرض نماذج من نظام الصواريخ البعيدة المدى المضادة للطائرات "أنتي ـ 4000" ونظام الصواريخ متوسط ​​المدى المضادة للطائرات" فايكينج" ونظام الدفاع الجوي" فيتياز ـ إس 350" ومنظومة الدفاع الجوي قصير المدى"تور ــ إم 2 ي" و"تور ــ إم 2 كي إم" وغيرها.

وكان المدير العام لشركة "روس أبورون إكسبورت" ألكسندر ميخيف قد أعلن، في وقت سابق، أن بلاده ستقدم في المعرض أكثر من 350 عينة من المنتجات، مشيرا إلى أن شركة "كلاشينكوف" ستعرض مجموعة واسعة من الأسلحة الصغيرة، كما ستعرض أكبر شركة روسية مصنعة للمركبات المدرعة "أورال فاجون زافود" نماذج من دبابات "تي ــ 90 إم إس" وغيرها، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك