فيديو.. خالد الجندي: وزير الأوقاف وجه ضربة موجعة لأعداء الوطن - بوابة الشروق
الأحد 5 فبراير 2023 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

فيديو.. خالد الجندي: وزير الأوقاف وجه ضربة موجعة لأعداء الوطن

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 6:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 6:48 م
أشاد خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالدور التثقيفي الذي تضطلع به وزارة الأوقاف، مستشهدًا بالحضور الجماهيري لفعاليات اليوم الأول من الأسبوع الدعوي بمسجد (الاستقامة – بمحافظة الجيزة)، يوم الأحد تحت عنوان: «الصلاة عماد الدين».

وقال خلال تقديمه لبرنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الثلاثاء، إن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ضربة موجعة لأعداء الوطن، والذين يقولون إن الإسلام في محنة، مؤكدًا أن مصر ليست في محنة، والإسلام ما زال بخير.

وأضاف: «الحمد لله الذي أعز الإسلام في هذا البلد بولي أمر؛ يعز فيه أهل الطاعة، ويذل فيه أهل المعصية، ويرفع فيه لواء الحق، ويدافع فيه عن شرع الله».

وأعرب عن تقديره للأعداد «الغفيرة» التي حضرت فعاليات اليوم الأول من الأسبوع الدعوي، مضيفًا: «هؤلاء رواد المساجد، وأحباب الرحمن، ورواد بيوت الله في الأرض، هذه الدولة المصرية بمحبيها ورجالها ونسائها وأطفالها، ويسمعون العلم من العمامة الأزهرية».

ولفت إلى أن مسجد الاستقامة في الجيزة «منارة سلفية»، معقبًا: «السلفية المقبولة التي ننتمي لها جمعيًا، كل السلفيين المحبين للوطن والجيش ورئيس الدولة والعلم والعمامة الأزهرية، لا دول مأجورين ولا مدفوعين ولا قابضين ولا وهميين زي السوشيال ميديا».

ووصف مواقع التواصل الاجتماعي بأنها «وهم وسراب وفقاقيع صابون»، منوهًا إلى أن الأعداد الغفيرة التي تسب وتنتقد وتتطاول على تلك المواقع، عبارة عن حسابات مزيفة يديرها أشخاص في سن المراهقة.
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك