وزير التموين: الرئيس السيسي يتميز بالمتابعة الدائمة لتنفيذ القرارات - بوابة الشروق
الإثنين 26 فبراير 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين: الرئيس السيسي يتميز بالمتابعة الدائمة لتنفيذ القرارات

شيماء رزق
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 10:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 10:37 م

علق الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، على الاستعانة به ضمن أعضاء الحكومات التي تعاقبت على مصر، موضحا الفارق بين الحكومات التي عمل في ظلها فيما يتعلق بأسلوب العمل.

وقال خلال حواره ببرنامج «كل يوم»، تقديم الإعلامي خالد أبو بكر، والمذاع على قناة «أون»، مساء الأربعاء، أن أهم ما يميز الرئيس السيسي الجرأة في مجابهة المشكلات، وحلها بشكل أكبر من الرؤساء السابقين، هذا إلى جانب متابعته الدائمة لتنفيذ القرارات، مشددا على أنه لا يلجأ إلى استيعاب أو مهادنة المشاكل المختلفة أو التعايش معها، بل يبحث فيها بشكل موضوعي لوضع حلولا جذرية لها.

وذكر أن اجتماعات الرئيس الراحل مبارك كانت تأتي مع مجلس الوزراء كله، ونادرا ما كان يُعقد جلسات مع وزير بمفرده، موضحا أن هذا عكس ما يحدث من قبل الرئيس السيسي، الذي يجري لقاءات عدة مع أعضاء الحكومة كل على حِدة، لبحث الملفات المختلفة في كل وزارة وما جرى فيها، حيث وصل عدد لقاءاته المنفردة مع الرئيس السيسي إلى ما يقرب من 30 لقاء.

وتابع: «أنا خرجت من الحكومة وبعدها مسكت اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وكان نفسي أرجع تنفيذي مع فخامة الرئيس لهذه الموضوعية في التنفيذ، والمتابعة الدقيقة والمستمرة منه»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك