محمد عشوب: سمير صبري له ابن آخر من فنانة معروفة.. نسخة من أبيه - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد عشوب: سمير صبري له ابن آخر من فنانة معروفة.. نسخة من أبيه

هديل هلال
نشر في: الإثنين 30 مايو 2022 - 11:47 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2022 - 11:47 م
علق الماكيير محمد عشوب، خبير المكياج والمنتح السينمائي، على التصريحات الخاصة بالناقد الفني طارق الشناوي، والتي استبعد فيها إنجاب الفنان الراحل لأبناء، معربًا عن أمنياته في صدور تلك التصريحات عن شخص مقرب من «صبري».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «ETC»، مساء الاثنين: «أرجو من يصدر تلك التصريحات يكون قريبًا من الشخص الذي يحكي عنه، وألا يصرح بها لمجرد معرفته، هو أنا دكتور وجه كشف عندي وعرفت إنه عقيم؟؟».

وأضاف أن سمير صبري كان جاره وبينهما عشرة عمر طويلة تتجاوز الـ40 عامًا، خاصة أنه رافق الراحل منذ بداية عمله في مجال الإعلام، قائلًا إنه سافر مع الفنان إلى لندن بعدما ترك برنامج «النادي الدولي».

وأشار إلى أن «إطاحة سمير صبري من التليفزيون المصري، تسببت في إصابته بالاكتئاب والحزن، ودفعته للسفر إلى لندن»، لافتًا إلى أنهما تعاونا معًا في مسلسلين، أحدهما من إخراج محمد عبدالعزيز، ولم يعرض حتى الآن.

ولفت إلى أنه التقى ابن سمير صبري من زوجته البريطانية أثناء تواجدهما في لندن، مدللًا على كلامه بلقاء الإعلامي محمود سعد، مع الفنان الراحل في برنامجه «باب الخلق»، والذي حكى فيه بالتفاصيل عن قصة زواجه وإنجابه.

وذكر أن سمير صبري له ابن آخر من فنانة معروفة، رآه بنفسه في منزلها ويعد نسخة من أبيه، متابعًا: «هذا الكلام أكده الفنان منير مكرم وهو صديق مقرب من تلك الفنانة.. رأيت ابنه في لندن وابنه الآخر في منزل الصديقة، وأقسم بالله نسخة من سمير صبري».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك