غدا.. انطلاق عرض المسلسل التركي Aktris بطولة بينار دينيز على منصة ديزني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. انطلاق عرض المسلسل التركي Aktris بطولة بينار دينيز على منصة ديزني


نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 11:15 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 11:15 ص

ينطلق غدا الأربعاء على منصة ديزني، عرض المسلسل التركي Aktris، والذي يشارك في بطولته الممثلة التركية بينار دينيز، وسيتوفر المسلسل بالدبلجة العربية السورية.

ويستعرض المسلسل Aktris قصة ياسمين ديرين (بينار دينيز)، الممثلة الشهيرة في تركيا والتي عاشت حياةً مزدوجة لسنوات. ويظهر الشخص الوحيد الذي يعرف هويتها السرية وهو سائقها الموثوق أحمد، حيث يدخلان معاً في بعض المواقف المريبة. وعندما تبدأ ياسمين بتلقي رسائل غريبة من رقم مجهول، يبدأ عالمها الذي تألفه بالانهيار.

وفي 14 يونيو تعرض المنصة مسلسل Arayış مدبلجا للعربية، والذي تدور أحداثه حول "نيسان"، وهي امرأة تعيسة تعيش في المدينة الكبيرة وتحاول تعقب صديقتها التي فُقدت بعد حضورهما جلسة علاج معاً. وفي أثناء بحثها تصل إلى جماعةٍ مشبوهة لا تتمكن من الخلاص منهم.

كما تعرض المنصة أيضا الفيلم التركي Özür Dilerim، والذي يلعب فيه إبراهيم بويوكاك دور "إركين"، وهو حارس منارة غارق في الديون. ويقدم له جده طريقةً للخروج من قروضه لكن بشرط أن يتصالح مع أخيه المنفصل عنه أولاً.

وتتيح أيضا المنصة الفيلم الكوميدي Bursa Bülbülü الذي يلعب فيه النجم آتا ديميرير، دور جنكيز المغني المكافح الذي يعمل في حديقة بسيطة في بورصا. ويستعرض الفيلم سعيه لتحقيق حلمه في إطلاق ألبومٍ غنائي، ورحلته المليئة بالعقبات والدروس والحب.

كما تتيح أيضا فيلم Recep Ivedik، والذي تبدأ أحداثه بعد أن يرث "رجب" منزلاً ريفياً من جدته، حيث يصبح مع صديقه نورالله، بطلين في سعيهما لحماية القرية والغابة المحيطة بها من تهديد مشروعٍ عقاري ضخم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك