حياة كريمة بالمنيا: انطلاق مبادرة أنت الحياة بقرى ملوي غدا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حياة كريمة بالمنيا: انطلاق مبادرة أنت الحياة بقرى ملوي غدا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 5:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 5:27 م

أعلن أحمد العمدة، منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، انطلاق فعاليات مبادرة "أنت الحياة"، غدا الخميس في قرية المعصرة بمركز ملوي.

يذكر أن مبادرة "أنت الحياة" هي أولى المبادرات التوعوية الكبرى لمؤسسة حياة كريمة، والتي كانت قد انطلقت أولى محطاتها بالفيوم، ثم ثاني محطاتها بالشرقية، وتنطلق غدًا بالأخضر في المنيا بالتعاون مع ديوان عام محافظة المنيا وعدد من الجهات الشريكة، عقب استضافة مصر لمؤتمر المناخ، والمشاركة الفعالة لمؤسسة حياة كريمة فيه، لتنطلق حياة كريمة بالأخضر، مشاركة في الحد من التغيرات المناخية، والحفاظ على البيئة، كما تتضمن فعاليات موسعة لذوي الهمم بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الهمم الثالث من ديسمبر.

وأضاف العمدة أنه يسعد مؤسسة حياة كريمة دعوة أهالي المنيا لمشاركتهم انطلاق "أنت الحياة"، والتي تعتبر قافلة شاملة توعوية اجتماعية صحية ثقافية بيئية تطلقها مؤسسة حياة كريمة تباعًا مرورًا بكافة محافظات الجمهورية، تضع بناء الإنسان أولويتها.

وأكد أنه على الجانب الصحي تشمل المبادرة قوافل طبية لجميع التخصصات بالفعالية تبدأ قافلة وزارة الصحة للصحة الإنجابية قافلة الجامعة البريطانية لتخصصات متعددة.

وسيعقد ضمن الفعالية ملتقى للتوظيف يوم ١ ديسمبر بحضور عدد من الشركات ضمن سعي المؤسسة لتغيير واقع الحياة لدى المواطنين، ومحاضرات وأنشطة وورش عمل توعوية لصندوق مكافحة الإدمان أيام ١، ٣، ٤، ٥ ديسمبر لطلاب المراحل العمرية المختلفة.

وتتضمن الفعالية ٨ ورش عمل يومية للمحاضرات التوعية للمجلس القومي للمرأة مع عدد ١٧ ورشة عمل يوميا لتعليم الحرف للسيدات مع ٤ جلسات دوار يوميا مقدمة من المجلس القومي للمرأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك