اليوم .. 6 مباريات في ختام الأسبوع 11 للدوري - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. 6 مباريات في ختام الأسبوع 11 للدوري

حسين شعبان
نشر في: الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 11:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 11:38 ص

×× إنبي يصطدم بالإسماعيلي في أخر ظهور لشيكابالا ..المصري يتحدى المقاولون .. الداخلية يسعي لإستعادة القمة أمام الشرطة ..سموحة يواجه الانتاج .. دجلة مع الحرس .. والمحلة يستضيف الطلائع

تختتم اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بستة لقاءات ، تبدأ في الثانية والنصف ظهرا حيث يستضيف اتحاد الشرطة بملعبه فريق الداخلية ، وغزل المحلة مع طلائع الجيش . وفي الخامسة مساءً تقام ثلاثة لقاءات حيث يستضيف سموحة  باستاد الأسكندرية الإنتاج الحربي ، ويلتقي وادي دجلة مع حرس الحدود بالدفاع الجوي ، والمصري مع المقاولون العرب بإستاد الإسماعيلية ، وتختتم المباريات بمواجهة قوية تجمع انبي مع الإسماعيلي في الثامنة الإ الربع بإستاد بتروسبورت .

وفي المباراة الأولى ، يلتقي الشرطة (صاحب الملعب) مع الداخلية ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم ، بعدما دخل دائرة منطقة الهبوط والاطاحة بخالد القماش والاستعانة بفتحي مبروك الذي يطمح في قيادة الفريق للبقاء بالدوري حيث يحتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط ، في المقابل يبحث الداخلية بقيادة علاء عبد العال ، عن العودة لصدارة الدوري منفرداً ، رغم مزاحمة المقاصة ، ويسعي الفريق الذي يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة إلى العودة للقمة، خاصة وانه سيلتقي مع المصري والزمالك والأهلي في الجولات الثلاثة المقبلة .

وفي المحلة ، يسعى الغزل بقيادة مديره الفني الجديد نبيل خروب  الذي تولي المهمة بصفة مؤقتة خلفا لأحمد حسن ، لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم على حساب الطلائع ، في مباراة تعد نقطة فارقة للفريق ، فالفوز يعني استعادة الامل من جديد في البقاء بالدوري الممتاز ، والخسارة ستقلل كثيرا من حظوظه في البقاء بالدوري ، خاصة وأنه يحتل المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط  ، و في المقابل يسعي طلائع الجيش بقيادة طارق يحيي لمواصلة انتصاراته والتقدم خطوة نحو المربع الذهبي ، بعدما حصل الفريق على 6 نقاط من الفوز علي الزمالك وحرس الحدود ، جعلته يتقدم للمركز العاشر برصيد 12 نقطة .

وفي الإسكندرية  يبحث سموحة بقيادة ميمي عبد الرازق  عن الفوز على الانتاج الحربي ، للتقدم في جدول المسابقة خاصة وانه يضم العديد من اللاعبين الأكفاء أمثال هاني العجيزي وحسام باولو واحمد تمساح ، ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 16 نقطة ، في الوقت الذي يطمح الانتاج الحربي بقيادة شوقي غريب ، استعادة ذاكرة الانتصارات المتوقفة من الجولة الخامسة عقب الفوز علي المحلة ، ويأمل العودة من الأسكندرية بالنقاط الثلاث للحفاظ علي بقائه علي رأس الجهاز الفني ، بعدما تردد حول نيه ادارة الانتاج في الاطاحة به وتعيين مدير فني جديد ، بعدما تراجع ترتيب الفريق الي المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط .

وفي الدفاع الجوي ، يلتقي دجلة مع حرس الحدود ، في مباراة يسعي من خلاله اصحاب الارض استعادة انتصاراته المتوقفة من الأسبوع الرابع للدوري عقب الفوز علي بتروجيت ، ويعود لقيادة الفريق هداف الدوري النيجيري ستانلي بعد انتهاء ايقافه ، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ، في الوقت الذي يطمح الحرس بقيادة أحمد أيوب عن الفوز الأول له بالدوري للهروب من شبح الهبوط الذي يهدده خاصة وانه يحتل المركز قبل الاخير برصيد 3 نقاط ؟

وفي الإسماعيلية ، يسعي المصري بقيادة حسام حسن عن الفوز لمزاحمة الكبار علي المراكز الثلاث الأولي ، خاصة وانه يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة ، وبفارق أربعة نقاط عن المقاصة المتصدر ، وثلاثة نقاط عن الداخلية الثاني ، ويطمح حسام حسن في استعادة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية امام الانتاج الحربي ، في المقابل يأمل المقاولون بقيادة طارق العشري في العودة بنقاط المباراة للخروج من منطقة الخطر التي تهدد الفريق بعد تراجعه للمركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط .

وتختتم مباريات الجولة بأقوي اللقاءات ، حيث يواجه يلتقي إنبي مع الاسماعيلي على ملعب بتروسبورت ، ويتطلع أصحاب الأرض لاستغلال حالة عدام التوازن التي يمر بها الدراويش   للتقدم خطوات نحو المربع الذهبي ، ويعتمد إنبي على هدافه صلاح عاشور ويحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 14 نقطة ، ولديه مباراتين مؤجلاتين مع دجلة والاهلي ، في الوقت الذي يسعى الإسماعيلي إلى الخروج من دوامة الأزمات ، بعد الخسارة اما بتروجيت والمقاصة ،  ، قبل تولي التونسي نصر الدين النابي قيادة الفريق بعد رحيل احمد حسام ميدو ، ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن برصيد 13 نقطة .

وتعد مباراة اليوم هي أخر ظهور لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" مع الإسماعيلي قبل عودته للزمالك .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك