«رقص عاري وحركات إباحية».. إنذار لنقابة الموسيقيين ضد حفلة محمد رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رقص عاري وحركات إباحية».. إنذار لنقابة الموسيقيين ضد حفلة محمد رمضان

محمد مجدي
نشر في: الأحد 31 مارس 2019 - 10:57 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2019 - 10:57 ص

تقدم محامي بإنذار لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، طالبه بالتحقيق في غناء الفنان محمد رمضان عاريًا في حفله الغنائي الأول يوم الجمعة الماضي.

وقال المحامي أيمن محفوظ -في إنذاره حمل رقم ١٠٩٨٧ محضرين عابدين- إن محمد رمضان أغضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا ورقصه بحركات إباحية في حفل غنائي أحياه قبل يومين.

وأضاف محفوظ أن نقابة الموسيقيين تحمل الضبطية القضائية ولم تحرك ساكنًا في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان، عما اقترفه من جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبته عليها مثل غيره.

وأوضح المحامي أن ما قام به رمضان من رقص عاري وإشارات إباحية يستحق عليها الجزاء التأديبي والجنائي طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، بأن "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء؛ يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه".

وأضاف الإنذار أن رمضان خدش الحياء العام والفعل الفاضح العلني من خلال إشارات وكذلك صعوده بسيارة فارهة بعد أن تباهى بملكيته للسيارات الفارهة مما أثار حفيظة أغلب الشباب في مصر.

وطالب محفوظ برد من نقابة الموسيقين والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان والكشف عن التصريح له بالغناء وإقامة حفلات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك