عم الفتاة الثلاثينية المتوفاة أمس: ابنة أخي نُقلت إلى حميات إمبابة بتقرير إيجابي لفيروس كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عم الفتاة الثلاثينية المتوفاة أمس: ابنة أخي نُقلت إلى حميات إمبابة بتقرير إيجابي لفيروس كورونا

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 2:41 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 2:41 ص


قال محمد عباس عم الفتاة ياسمين عباس، البالغة من العمر 30 عاما والتي توفاها الله أمس، إن ابنة أخيه ظهرت عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في يوم 12 مارس بعد عودتها من السعودية بستة أيام.

وأضاف أثناء اتصال هاتفي لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس الاثنين، أن ياسمين توجهت إلى مستشفى أحمد حلمي التعليمي بالتهابات ضعيفة، لافتًا إلى أن الأطباء بالمستشفى شخصوا حالتها بأنها تعاني التهابًا شعبيًا.

وذكر أن حالتها ساءت مرة أخرى وتم توصيل أوكسجين لها؛ بسبب عدم استطاعتها التنفس، قائلًا إنه لم يعرف بمرضها إلا بعد استنجادها به يوم الأحد الماضي.

وأشار إلى أنه مسح الفيديو الذي أعلن فيه عن إصابة ابنة أخيه بفيروس «كورونا»، بناء على نتيجة تقرير المستشفى التخصصي بجامعة عين شمس، بعد تدخل مجلس الوزراء لحل المشكلة، ذاكرًا أنه تم نقلها بعد ذلك إلى حميات إمبابة.

ولفت إلى أن مدير هيئة الإسعاف أرسل سيارة لنقلها إلى المستشفى في الرابعة وعشر دقائق، متابعًا: «تم نقل ياسمين إلى مستشفى حميات إمبابة وهي بتقرير إيجابية كورونا أدخلوها إلى الاستقبال واستدعوا الاستشاري الخاص بالعناية المركزة الذي تابع التقارير وأوصى بدخولها إلى العناية المركزة فورًا».

وكان حساب يحمل اسم محمد عباس، قد قال على موقع التواصل الاجتماعي إن ابنة أخيه ياسمين أشرف عباس، البالغة من العمر 30 عامًا، قد توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك