«مكالمة مجهولة» وراء قتل عامل لعشيق زوجته داخل «غرفة النوم» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مكالمة مجهولة» وراء قتل عامل لعشيق زوجته داخل «غرفة النوم»

كتب- مصطفى حمدي:
نشر في: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 2:53 م

تباشر نيابة حوادث شمال الجيزة، التحقيق مع عامل لاتهامه بقتل عشيق زوجته طعنا بسلاح أبيض، بعد ضبطه داخل دولاب غرفة نومه.

وقال المتهم، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول أخبره بتواجد أحد الاشخاص داخل شقة الزوجية صحبة زوجته ثم أغلق الهاتف، فتوجه للمكان وحاول فتح الباب فاكتشف غلقه من الداخل وعقب ذلك قامت زوجته بفتح الباب وهى فى حاله ارتباك وبدخولهما الشقة اكتشف تواجد المجنى عليه مختبأ بدولاب الملابس بغرفة النوم وتعدى على الأول بعصا خشبية، محاولا الهرب محدثا اصابته، فاستل الثانى سكينا من المطبخ وتعدى بها على المجنى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته، وفرت الزوجة هاربة، حيث أمكن ضبطها أثناء اختبائها أعلى سطح عقار تحت الإنشاء بمنطقة الواقعة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه كانت بينه وبين الزوجة قصة حب قبل زواجها، وقد تقدم لخطبتها منذ فترة، ولكن أسرتها لم توافق على ذلك، خاصة بعدما أدركوا أن المجنى عليه عاطل وليس لديه عمل، ومع مرور الوقت تزوجت من المتهم منذ 3 أشهر وانتقلت للعيش معه، ولم تنهِ علاقتها بالمجنى عليه، واتفقا على تجديد علاقتهم مرة أخرى.

كانت الزوجة على تواصل معه وطلبت منه أن يأتى لمنزلها خلال فترة عمل زوجها، واستمرت العلاقة بينهم لفترة حتى يوم الواقعة عاد الزوج من عمله مبكرا.

كان المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز كرداسة، بلاغا من بعض الأهالى بمنطقة برك الخيام يؤكدوا قيام عامل في العقار رقم 29، بالتعدى على عشيق زوجته وقتله طعنا بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة " عبد الحميد . ض " 28 عام، عاطل، مصاب بطعنات، وبالتحرى تبين أن القاتل يدعى "عمرو. م"، 28 عام عامل، وقد تخلص من المجنى عليه بعدما تمكن من ضبطه داخل دولاب غرفة نومه، وتبين أنه على علاقة غير شرعية بزوجته "ف".

وعندما سمعت صوته أخفت عشيقها فى دولاب غرفة النوم، وعندما دخل الزوج إلى الغرفة لاحظ صدور أصوات من الدولاب ففتحه وهنا كانت المفاجأة فقد عثر على العشيق بداخله، فالتقط سكين وقام بطعنه حتى سقط غارقا فى دمائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك