رأي - هنا أبوالغار - بوابة الشروق
الجمعة 23 أغسطس 2019 6:41 م القاهرة القاهرة 24°
هنا أبوالغار
هنا أبوالغار
تابع الكاتب علي
أستاذ طب الأطفال بجامعة القاهرة

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

هنا أبوالغار

أحدث مقالات هنا أبوالغار

  • كيف نحمى أبناءنا من التحرش الجنسى؟ الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 12:17 ص

    مسئوليتنا تجاه حماية أبنائنا تشاركية، لا يشترط أن نلدهم لنحميهم، فالمسئولية ممتدة لأى طفل يقع فى نطاق الأسرة أو الأصدقاء أو الجيران،

  • هو أنا جيت إزاى؟ الأحد 28 يوليه 2019 - 8:57 م

    سؤال يسأله كل الأطفال سواء لنا كآباء أو لأنفسهم، أول رد فعل لنا كثيرا ما يكون أن نتحاشى الإجابة، أو نرد بإجابات مليئة بالألغاز والحواديت

  • كيف نجعل التعليم مصدرا للمتعة ؟ الثلاثاء 2 يوليه 2019 - 11:11 م

    كل أسرة مختلفة فيما تتوقعه من المدرسة فى تعليم وتربية أبنائها، الأسرة المصرية أيا كانت خلفيتها الاقتصادية تستثمر جزءا كبيرا جدا من دخلها فى تعليم

  • في الدفاع عن الأعياد وقيمتها السبت 22 يونيو 2019 - 9:09 م

    الأعياد العامة والاحتفالات الشخصية ــ بجانب بهجتها ــ لها دور اجتماعى أعمق كثيرا من كونها يومًا لإسعادنا، فالأعياد تربطنا بقبيلتنا (الأسرة،

  • «الزن وسنينه» الخميس 23 مايو 2019 - 10:56 م

    «ماما… عايزه أروح لنادين… حنشوف يارا عبر سنوات طفولتها هى وأختها.

  • تشبع البطون وتجوع الخلايا الأحد 28 أبريل 2019 - 10:04 م

    جسم الإنسان مكون من ملايين الخلايا، كل خلية لها شكل ووظيفة، هذه الخلايا تشكل الجلد والعظم والعضلات أو الأعضاء الداخلية من جهاز هضمى

  • مزيد من الحب.. مزيد من الرضا الأحد 7 أبريل 2019 - 11:57 م

    يبدو أن عدم الرضا بين الزوجين وصل بمجتمعنا إلى أعلى معدلات الطلاق أو الانفصال الكامل بين الزوجين داخل المنزل فى نسبة كبيرة من الأزواج،

  • اكفى القدرة وابن الوز الجمعة 29 مارس 2019 - 9:30 م

    يقول المثل الشعبى: اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها، يقول أيضا: ابن الوز عوام….