نداء من مواطنة مصرية إلى الفريق السيسي: مستشفى مصر الجديدة العسكري ضيع حياتي - ديوان المظالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:47 ص القاهرة القاهرة 24°

نداء من مواطنة مصرية إلى الفريق السيسي: مستشفى مصر الجديدة العسكري ضيع حياتي

نشر فى : الإثنين 20 مايو 2013 - 1:15 ص | آخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2013 - 1:15 ص
الفريق أول عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع
الفريق أول عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع

منذ 12 سنة وفي أول عام من زواجي، ذهبت لألد طفلي الأول في مستشفى مصر الجديدة العسكري. وأنا في غرفة العمليات قام الطبيب الرائد أحمد ضياء بإعطائى إبرة تخدير بالظهر ابديورل، وبحسب شهادة التمريض أنه أخرج وأدخل الإبرة عدة مرات، وبعدها وجدت قدماي لا تتحركان، ولا يوجد بهما إحساس، ومنذ هذا الوقت وأنا حبيسة الكرسي المتحرك.

 

كل مافعله لي المشير طنطاوي أنه أرسل لي شيك بـ3 آلاف جنيه، رفضهم والدي رحمه الله. هل فقداني لحركتي وحياتي السوية واعتمادي على الغير في خدمتي وأنا بنت الـ21 عاما ثمنه في نظر المشير 3 آلاف جنيه؟

 

قمت برفع قضية ضد الطبيب وتم تبرئته، قمت برفع قضية تعويض وخسرتها. أنا الآن أحتاج أن يصل صوتي للفريق عبد الفتاح السيسي ويقوم هو بتعويضي ماديا على ماحدث لي طوال 12 عاما، فقد اشتد المرض علي نتيجة النوم المستمر والجلوس على كرسي متحرك من أمراض في الكلى والقاولون والأعصاب والذراع والقدم، وكل ذلك مثبت في أوراق الطب الشرعي.

 

أريد تعويض من أجل شراء سيارة مجهزة للمعاقين لأن بلدنا لا تحترم المعاق، ولا يوجد وسائل نقل لي لذلك. عندما أريد القيام بأي مشوار -حتى لو قريب مني- أدفع مبلغ وقدره من أجل ركوب التاكسي.

 

أريد تعويض من أجل العلاج الطبيعي لأن العلاج الطبيعي أصبح عالي الثمن ولا أقدر عليه. أريد تعويض حتى أواجه حياتي ولا أطلب من الغير، وأنا لي حق عند الدولة والقوات المسلحة.

 

للتواصل

eman_atif@yahoo.com

01200044378

شارك بتعليقك