الأرصاد: أمطار وتراجع درجات الحرارة ونشاط للرياح بداية من الأربعاء المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 4:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

الأرصاد: أمطار وتراجع درجات الحرارة ونشاط للرياح بداية من الأربعاء المقبل

تعبيرية
تعبيرية
إسلام جابر
نشر في: الإثنين 1 مارس 2021 - 11:57 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 مارس 2021 - 11:57 ص

شاكر: حالة من عدم الاستقرار تشهدها معظم المحافظات
توقعت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد معظم محافظات مصر، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بداية من الأربعاء المقبل.

وأضافت شاكر، في تصريحات لـ"الشروق"، أن حالة عدم الاستقرار بالطقس تتمثل في سقوط أمطار على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، وانخفاض في درجات الحرارة، ونشاط في حركة الرياح، مطالبة المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة خلال ساعات الليل.

من جهتها، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، طقس مائل للدفئ نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، على أن يكون شديد البرودة ليلا على معظم المحافظات، بارد على جنوب سيناء.

وذكرت الهيئة عبر موقعها الرسمي، أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، مع وجود فرص لتكون شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، موضحة أن حركة الرياح معتدلة على معظم الأنحاء، نشطة على السواحل الشمالية وتنشط أحيانا على خليج السويس.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، فتسجل على القاهرة 22 درجة للعظمى و12 للصغرى، والوجه البحري 22 درجة للعظمى و12 للصغرى، والسواحل الشمالية الغربية 19 درجة للعظمى 12 للصغرى، والسواحل الشمالية الشرقية 20 للعظمى 13 للصغرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى و15 للصغرى، وشمال الصعيد 22 للعظمى و9 درجات للصغرى، وجنوب الصعيد 26 للعظمى و11 للصغرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك