علي فرج ورنيم الوليلي يحافظان على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي فرج ورنيم الوليلي يحافظان على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 1 أبريل 2019 - 1:08 م | آخر تحديث: الإثنين 1 أبريل 2019 - 1:08 م

كشف الاتحاد الدولي للإسكواش عن التصنيف العالمي الجديد للرجال لشهر أبريل، حيث واصل علي فرج لاعب وادي دجلة، تربعه على عرش التصنيف العالمي للشهر الثاني على التوالي، وذلك بعد تقدمه للمركز الأول في تصنيف شهر مارس الماضي.

وفي المركز الثاني جاء محمد الشوربجي لاعب سموحة، بينما حل طارق مؤمن لاعب الجزيرة في المركز الثالث، وتراجع كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي إلى المركز السادس متخليًا عن المركز الرابع لصالح سيمون روزنر، وفي المركز الثامن جاء محمد أبو الغار.

ودخل الهندي سوراف غوسال أول لاعب هندي في التاريخ يدخل قائمة العشرة الأوائل بعدما حل في المرتبة العاشرة بدلا من مروان الشوربجي الذي تراجع  للمركز الـ 11، وفي المركز الـ 12 تقدم المصري عمر مسعد، وحل زاهد سالم في المركز الـ 16 بعد تراجعه مركزين في تصنيف شهر أبريل .

وفي تصنيف السيدات واصلت رنيم الوليلي بطلة أندية وادي دجلة سيطرتها على التصنيف العالمي للاسكواش، حيث احتلت المركز الأول في تصنيف شهر أبريل الذي يصدر عن الاتحاد الدولي للعبة، وجاءت نور الشربيني في المركز الثاني  ونور الطيب في المركز الثالث وتقدمت نوران جوهر مركزًا وحيدًا لتحتل المركز السابع.

يذكر أن محمد الشوربجي كان قد توج ببطولة جراسهوبر الدولية للاسكواش، والتي أقيمت في سويسرا حتى أمس الأحد، وذلك بعد تغلبه على طارق مؤمن في المباراة النهائية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك