زفاف الحسين.. بايدن وعقيلته يقدمان تهنئة خاصة لولي عهد الأردن - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زفاف الحسين.. بايدن وعقيلته يقدمان تهنئة خاصة لولي عهد الأردن

آية صلاح
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 9:40 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 9:40 م

قدم الرئيس الأمريكي جو بايدن وعقيلته جيل بايدن، اليوم الخميس، تهنئة خاصة لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين بمناسبة زفافهما.

ونشرت السفارة الأمريكية في عمّان عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو لبايدن وزوجته، وهما يوجهان التهنئة بزفاف ولي العهد جاء فيها: "ولي العهد الحسين، والأميرة رجوة. تهانينا. اليوم وأنتما تبدأن حياتكما الجديدة معا، نتمنى لكما مستقبلا زاهرا بالحب والسرور والصحة الوافرة".

وأضاف بايدن "نتطلع في السنوات المقبلة للعمل مع (الأمير الحسين) ومع والديك الفخورين بك، الملك عبد الله والملكة رانيا وجميع الأردنيين، لتعميق الصداقة بين شعبينا".

 

وحضرت جيل بايدن مراسم عقد قران ولي عهد الأردن بينما غاب الرئيس الأمريكي.

وكتبت زوجة الرئيس الأمريكي عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة، يشرفني الانضمام إليكما في الاحتفال بزفافكما".

 

وانطلقت مراسم عقد قران الأمير حسين والآنسة رجوة آل سيف في المملكة الأردنية، اليوم، وسط حشود كبيرة ورفيعة المستوى من الحضور.

وعقد القران إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بحضور الشهود على العقد وأفراد من العائلة الهاشمية وعائلة الآنسة رجوة.

وشهد الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والأمير حسن بن طلال على عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله، والأميرة رجوة السيف، في قصر زهران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك