أتليتيكو باراناينسي يطيح ببوتافوجو من دور الـ16 لكأس البرازيل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتليتيكو باراناينسي يطيح ببوتافوجو من دور الـ16 لكأس البرازيل

د ب أ
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 11:30 ص | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 11:30 ص

فجر فريق أتليتيكو باراناينسي مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمضيفه بوتافوجو من دور الـ16 لكأس البرازيل.

وفاز أتلتيكو باراناينسي على بوتافوجو 4 /2 بركلات الجزاء الترجيحية عقب فوز بوتافوجو 1 /صفر في إياب دور الستة عشر ليتعادل الفريقان 3 /3 في مجموع اللقاءين، إذ انتهت مباراة الذهاب بفوز أتلتيكو باراناينسي على ملعبه بنتيجة 3 /2.

وعلى استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، انتهى الوقت الأصلي بتفوق بوتافوجو متصدر الدوري البرازيلي، على أتليتيكو باراناينسي بهدف سجله تيكينيو سواريز في الدقيقة 17، ليتعادل الفريقان 3 /3 في مجموع اللقاءين قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية لصالح أتلتيكو باراناينسي.

كما تأهلت فرق أميريكا مينيرو وكورينثيانز وجريميو وبالميراس وباهيا إلى دور الثمانية.

وتفوق أميريكا مينيرو على مضيفه إنترناسيونال 5 /4 بركلات الجزاء الترجيحية عقب فوز إنترناسيونال 3 /1 في إياب دور الستة عشر بعد تفوق أميريكا مينيرو 2 /صفر في مباراة الذهاب، ليتعادلا 3 /3 في مجموع اللقاءين.

كما فاز كورينثيانز على ضيفه أتليتيكو مينيرو 3 /1 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد فوزه 2 /صفر في مباراة الإياب ليتعادل الفريقان 2 /2 في مجموع اللقاءين، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز أتلتيكو مينيرو 2 /صفر أيضا.

وفاز جريميو على مضيفه كروزيرو بهدف سجله ماتياس فيلاسانتي في الدقيقة 27 ليتفوق 2/ 1 في مجموع اللقاءين بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1 /1.

وصعد بالميراس لدور الثمانية رغم خسارته على ملعب فورتاليزا صفر/ 1 حيث استفاد من فوزه في مباراة الذهاب 3 /صفر ، ليتفوق في مجموع اللقاءين بنتيجة 3 /1.

ولحق باهيا بركب المتأهلين لدور الثمانية بفوزه على ضيفه سانتوس 4 /3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء مباراة الإياب بالتعادل 1 /1 عقب تعادلهما سلبيا في مباراة الذهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك