طولان: ميدو أفضل من محمد صلاح 100 مرة.. ولماذا أهاجم الأهلي والخطيب؟! - بوابة الشروق
الإثنين 5 ديسمبر 2022 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

طولان: ميدو أفضل من محمد صلاح 100 مرة.. ولماذا أهاجم الأهلي والخطيب؟!

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2022 - 5:43 ص | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2022 - 6:27 ص

يرى حلمي طولان، المدير الفني السابق لإنبي، أن أحمد حسام (ميدو) مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، أفضل من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي 100 مرة، موضحا موقفه من هجوم بعض الزملكاوية عليه بشأن تصريحات عن الأهلي ومحمود الخطيب.

وقال طولان، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «الحياة»: «ميدو كان لاعبا ممتازا من الناحية الفنية والبدنية وكان أفضل 100 مرة من محمد صلاح، ميدو عانى في مسيرته كلاعب بسبب أسلوب حياته، بعكس صلاح الذي يتسم أسلوب حياته بالالتزام والاحترافية الشديدة، بخلاف أن وكيل صلاح يملك وكيل أعمال ذكيا ومميزا».

وأضاف: «لا أقلل من صلاح وموهبته بالعكس فهو نجم موهوب وفخر للمصريين والعرب كما أنني أشجع ليفربول من أجل صلاح، فهو نجم يستحق الحصول على شارة قيادة منتخب مصر بكل المقاييس لأنه يملك الشخصية التي تساعد المدير الفني في التحكم بكافة الأمور داخل الفريق».

وتطرق طولان إلى الانتقادات الموجهة ضده بسبب علاقته بالأهلي وإدارته، موضحا: «أنا زملكاوي منذ أن تابعت كرة القدم ، ولا يوجد أي خلاف بيني وبين إدارة الزمالك الحالية ربما انتقدني البعض لأنني فزت على الزمالك كمدرب مع فرق أخرى وهذا أمر وارد في كرة القدم».

وتساءل طولان: «الأهلي كيان محترم وإدارته وجماهيره تقدرني.. فهل من المعقول أنني أهاجمه بدون سبب كما أن محمود الخطيب رئيس الأهلي صديق عمري فلماذا أخرج للهجوم ضده؟!».

وعن عودته للتدريب، أجاب: «تلقيت 4 عروض من أندية بالدوري المصري، بعد رحيلي عن إنبي، ثم تلقيت عرضين بعد نهاية الدوري ولكني أفضل التمهل قبل اختيار الفريق الذي سأدربه في الموسم الجديد».

وعن منتخب مصر، أتم حديثه قائلا: «ليس من العدل تقييم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي بعد مباراتين وديتين ولكن من الظلم ما حدث مع إيهاب جلال المدرب السابق للمنتخب، وقبله حسام البدري لا يليق بالمدرب المصري، كنت أتمنى منح الفرصة كاملة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمدة 4 سنوات، لأنه نجح مع الفراعنة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك