فيديو.. إبراهيم عيسى منتقدا رئيس الوزراء: لا يملك من السياسة شيئا - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

فيديو.. إبراهيم عيسى منتقدا رئيس الوزراء: لا يملك من السياسة شيئا

أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 12:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 8:42 ص

جدد الإعلامي إبراهيم عيسى، هجومه على المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قائلا: "هو رجل كفء في مجاله حتى ترقى وأصبح وزيرًا للبترول، ولكنه كرئيس للحكومة فإنه لا يملك من السياسة شيءً".

وأضاف خلال برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الاثنين: "شريف إسماعيل لم يعبر على شيء اسمه سياسية يومًا، ولذلك فإن الحجة المبتذلة التي يتم ترديدها طوال الوقت لتغطية الفشل هي التخويف من مصير سوريا والعراق، والتي استخدمها رئيس الحكومة خلال كلمته في البرلمان اليوم".

وأكد على احترامه لـ"إسماعيل" باعتباره شخص وطني من الطراز الأول، ولكن كلمته اليوم تفتقد إلى الحس السياسي تمامًا، قائلا: "في هذه الأيام التي نعاني فيها من احتقان اقتصادي كبير، يحتاج الناس إلى النور، وهو يتمثل في تغيير القواعد والسياسات والأفكار السائدة وفي الأشخاص أيضًا".

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى كلمة أمام مجلس النواب، مساء الاثنين، قال فيها: "كلنا قريبون من المواطن، ونعرف معاناتهم، ولكن أنظروا للدول من حولكم سوريا والعراق واليمن وليبيا"، ليثور النواب معترضين، قبل أن يتدخل الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان لتهدئتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك