الليلة بكأس العرب.. المغرب والسعودية في مباراتين محفوفتين بالمخاطر - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 يناير 2022 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الليلة بكأس العرب.. المغرب والسعودية في مباراتين محفوفتين بالمخاطر

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 10:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 10:41 ص

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العرب «قطر 2021»، والتي تقام للمرة الأولى باعترف وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويشهد اليوم الثاني من البطولة 4 مباريات قوية، يفتتحها المنتخب الجزائري بمواجهة نظيره السوداني، وفي الثالثة عصرًا يلعب المنتخب الوطني مع منتخب لبنان لحساب المجموعة الرابعة.

ولحساب المجموعة الثالثة يلتقي منتخب المغرب في السادسة مساءً مع منتخب فلسطين على ملعب استاد الجنوب، فيما تختتم مباريات اليوم بمواجهة منتخب السعودية مع منتخب الأردن، على ملعب استاد المدينة التعليمية في التاسعة مساءً، لحساب المجموعة ذاتها.

ويلتقي المنتخب المغربي، مع منتخب فلسطين، في مباراة قد تكون سهلة على الورق نظرًا لقوة المنتخب المغربي بالمقارنة مع المنتخب الفلسطيني، غير أن علي بامعمر، لاعب منتخب المغرب الرديف، أكد على صعوبة المباراة والبطولة ككل.

وقال لاعب اتحاد طنجة، في تصريحات لقناة «الرياضية»: «كل المؤشرات تؤكد أن هذه النسخة من كأس العرب ستكون صعبة وقوية، بالنظر للمنتخبات المشاركة ورغبة كل منها في التوقيع على مشاركة ناجحة».

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، يلتقي منتخب السعودية، مع نظيره الأردني، في مباراة قد تكون سهلة لمنتخب النشامى نظرًا لمشاركة السعودية بمنتخب الشباب.

واختتم المنتخب السعودي استعداداته أمس، الثلاثاء، بحصة تدريبية في السابعة والنصف مساءً على "ملعب نادي الخريطيات الرياضي"، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة. إذ بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن تجرى بعض الجمل التكتيكية على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على الجانب الآخر، يحظى منتخب الأردن بدعم كبير، كما شهد مران المنتخب يوم الإثنين زيارة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، لمتابعة استعدادات المنتخب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك