السجن 10 أعوام لمتهمين بحيازة 95 طربة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 24 يناير 2022 4:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


السجن 10 أعوام لمتهمين بحيازة 95 طربة حشيش في الإسكندرية

كتب – عصام عامر
نشر في: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 11:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 11:53 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الأربعاء، شخصين، عاطلين، يدعيان، "ع.ع.ج"، و"ف.ح.ع"، بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامهما بحيازة 95 طربة لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وذلك في القضية رقم 1080 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين، بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الحشيش، وباستصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهما، تم ضبطهما وبحوزتهما جوال بلاستيكي، وبداخله 95 طربة حشيش، ومبالغ مالي، وهاتفين محمول.

وبمواجههما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين، للاتصال بعملائهما، وباقتيادهما إلى قسم الشرطة ومواجهتهما أقرا بنشاطهما، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامه شرف الدين، وسكرتير الجنايات، عادل عزت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك