مصطفى بكري: المنصورة الجديدة صرح يضاف إلى إنجازات عهد الرئيس السيسي - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مصطفى بكري: المنصورة الجديدة صرح يضاف إلى إنجازات عهد الرئيس السيسي

هديل هلال
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 2:50 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 2:50 م
قال الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، إن «مدينة المنصورة الجديدة، صرح يضاف إلى إنجازات عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وأضاف في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الخميس: «حديث الرئيس عن أن المواطن المصري هو بطل قصة هذا الوطن، يعني تقديرا واحتراما للمواطن المصري ودوره في حماية الاستقرار وصناعة الإنجاز».

وتابع: «مصر أصبحت رقما مهما في معادلة استقرار العالم، انظر حولك وتأمل المشهد، عندما ننتقل مصر من زمن الفوضى إلى الاستقرار، تنجز وتواجه، فهذا هو قمة التحدي الذي استطاعت مصر قهر المستحيل من أجل أن يتحقق».

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، كما تفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة «حياة كريمة».

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة المنصورة الجديدة، التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر المدينة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك