بالصور.. توافد مئات المواطنين على مجلس مدينة الطور لدفع مقدم الوحدات السكنية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. توافد مئات المواطنين على مجلس مدينة الطور لدفع مقدم الوحدات السكنية

كتبت - رضا الحصري:
نشر في: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 7:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 7:25 م
- المواطنون يشيدون بالتنظيم وسرعة الإجراءات مطالبين بتخفيض مقدم الوحدات السكنية
شهد مجلس مدينة طور سيناء صباح اليوم الثلاثاء، توافد مئات المواطنين لدفع مقدم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى التي تم الإعلان عنها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة جنوب سيناء.


وقام مجلس المدينة بتنظيم عمليات الدفع تسهيلا على المواطنين حيث تم تحديد شباك لدفع المقدم خاص بكل فئة "عاملين - أبناء المحافظة - الشرطة والقوات المسلحة - الأرامل والمطلقات - أعمال حرة - ذوي الاحتياجات الخاصة".

وأشاد المواطنون بالتنظيم والسرعة التي يقوم بها العاملين من أجل إنهاء كافة الإجراء حيث لا تتعدى المدة 10 دقائق، وطالب بعض المواطنين بتخفيض مقدم الوحدات السكنية.

قال فوزى همام رئيس مدينة الطور إنه من المقرر أن يتم استلام المقدم من 185 مواطنا يوميا معلنا أنه حين يتم الانتهاء من استلام المقدم من مواطني المرحلة الأولى سيتم الإعلان عن المراحل الأخرى تباعا عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، حتى يقوم جميع المواطنين بتسديد المقدم وذلك كنوع من التنظيم وعدم السماح بتكدس المواطنين وعقب الانتهاء سيتم إجراء قرعة علنية باستاد الطور الرياضي حتى يعرف المواطنون رقم الشقة والعمارة.

وأضاف همام أنه في حالة التقاعس عن سداد أو حضار ما يفيد السداد من البنك وتسليمه لمجلس المدينة سيتم إلغاء التخصيص ويعتبر كأن لم يكن كما يلغي التخصيص في حالة إثبات وجود أي بيانات خاطئة.

وتتكون كل وحدة من وحدات الإسكان الاجتماعي من 3 غرف وصالة وحمام ويصل مقدم الوحدة الي 20 ألف جنيه يخصم منها 200 جنيه ويصل المقدم الي 19 ألف و 800 جنيه والسداد يكون علي حساب الاسكان الاقتصادي محافظة رقم 8/87582/450/9 بأحد فروع البنوك الحكومية من خلال الايصال الذي يحصل عليه المواطن من الوحدة المحلية التابع لها ويسلم صوره منه الي مجلس المدينة بالاضافة الي صورة بطاقة الرقم القومي.

وكان قد أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أن عملية سداد المقدم تكون شخصيه وعملية التسليم ستكون علي مراحل وفقا للوحدات الجاهزة للتسليم والسداد سيكون وفقا للنظام التي تم وضعة من قبل مجلس المدينة بمعدل 185 مستحق يوميا عن طريق ( اخطار قبول توريد ) .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك