أفشة: أتمنى أن نحصل على ركلة جزاء في كل مباراة - بوابة الشروق
الجمعة 21 يناير 2022 12:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أفشة: أتمنى أن نحصل على ركلة جزاء في كل مباراة

محمد ثابت
نشر في: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 1:48 م | آخر تحديث: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 1:59 م

أوضح محمد مجدي أفشة، لاعب وسط منتخبنا الوطني والنادي الأهلي، أسباب تألقه الفترة الماضية، والسر وراء تسميته بهذا الأسم.

وتحدّث أفشة بعد الفوز في المباراة الإفتتاحية بكأس العرب لموقع «FIFA.com» عن التألق الذي مرّ به خلال الفترة الماضية، قائلاً:" من المهم جداً بالنسبة لي كلاعب أن أضع بصمة في كل بطولة أشارك فيها، أحاول بأقصى ما لدي أن أساعد النادي أو المنتخب من أجل تحقيق الإنتصارات وهذا هو الأمر المهم فقط بالنسبة لي".

وأضاف :" لقد سجّلت أهدافاً مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ومع المنتخب في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الأفريقية واليوم سجّل هدفاً في كأس العرب".

وتابع:" العام الماضي لم أسجّل في كأس العالم للأندية ولكن أتمنى أن يُحالفني التوفيق للتسجيل في النسخة المقبلة".

وكشف أفشة سبب تسميته بهذا الأسم مؤكدًا أن عشقه لكرة القدم منذ طفولته وحب الساحرة المستديرة هو الذي جعله يحصل على لقب "أفشة" نظراً لأنه كان يحتفظ بكرة القدم معه عندما كان طفلاً أينما ذهب خارج أو داخل المنزل بما في ذلك سرير النوم، ليلتصق هذا اللقب معه منذ صغره وحتى اليوم مثل التصاق الكرة بقدمه.

وعن سر ارتباطه بركلات الجزاء مع المنتخب، أجاب أفشة ضاحكًا:" بصراحة لا أعلم السر وراء هذا الأمر وهو توفيق غير عادي بصراحة، شخصياً أتمنى أن نحصل في كل مباراة على ركلة جزاء، وأن نسجّلها سواء كنت أنا المنفّذ للركلة أو أحد غيري، لأنه لا يهمني سوى تحقيق الفوز مع المنتخب سواء كنت أنا صاحب الهدف أو أحد آخر من زملائي".

قد يحظى لاعب الوسط المهاجم بالعديد من الفرص في المستقبل للتسجيل من ركلات الجزاء ولكنه يطمح بدون شك لأن يُواصل تألقه ولم لا، يرفع لقب كأس العرب عالياً مع المنتخب المصري ليُثبت بأن عام 2021 كان "وجه السعد" بالنسبة له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك