روما يسعى لمصالحة جماهيره أمام ميلان بعد سباعية فيورينتينا - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روما يسعى لمصالحة جماهيره أمام ميلان بعد سباعية فيورينتينا

أحمد عبدالله
نشر في: الأحد 3 فبراير 2019 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأحد 3 فبراير 2019 - 11:25 ص

يشهد ملعب الأوليمبكو، مساء، اليوم، الأحد في تمام التاسعة والنصف، قمة الجولة الـ22 بالدوري الإيطالي والتي تجمع بين روما وميلان.

ويسعى الجيالوروسي لمصالحة جماهيره الغاضبة بعدما  تلقى الفريق هزيمة قاسية على يد فيورينتينا بينتجة 7-1 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أرتيميو فرانكي"، والتي على إثرها خرج روما من الدور ربع النهائي بمسابقة كأس إيطاليا.

فيما يدخل ميلان صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة اللقاء منتشيًا بتأهله إلى دور ربع النهائي بكأس إيطاليا بعد فوزه على نابولي بهدفين نظيفين.

ويجعل فارق النقاط بين ميلان وروما في جدول الترتيب المباراة أكثر إثارة حيث يتفوق الأول على الثاني في جدول الكالشيو بنقطة واحدة، يمتلك الروسونيري 35 نقطة، في المركز الرابع، فيما يحتل الذئاب المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

ويواجه الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو شبح الإقالة في حالة الخسارة أمام ميلان في مباراة اليوم، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام فيورينتينا، علاوة على أن الخسارة ستجعل الفارق بينه وبين الروسونيري يتسع إلى 4 نقاط.

كما يلتقي في نفس الجولة  كل من إنتر صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة أمام بولونيا صاحب المركز الـ18 برصيد 14 نقطة، ويواجه سبال صاحب المركز  الـ15 برصيد 21 نقطة أمام تورينو صاحب المركز الـ10 برصيد 30 نقطة .

 كما يلاقي أودينيزي صاحب المركز الـ 16 برصيد 18 نقطة فريق فيورنتينا صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة، ويواجه جنوى صاحب المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، فريق ساسولو صاحب المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك