محافظ البحر الأحمر: 50 مليار جنيه تكلفة المشروعات القومية منذ 2014 وحتى فبراير الماضي - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحر الأحمر: 50 مليار جنيه تكلفة المشروعات القومية منذ 2014 وحتى فبراير الماضي

أ ش أ
نشر في: الأحد 3 مارس 2019 - 2:59 م | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2019 - 2:59 م

قدر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر إجمالي تكلفة المشروعات القومية التي تم تنفيذها من موازنة الوزارات والمحافظة خلال الفترة من 2014 وحتى فبراير 2019 بنحو 50 مليار جنيه.. مؤكدا أن ما تم خلال تلك الفترة أضعاف ما تم قبل ذلك من مساكن ومحطات طاقة شمسية ورياح ومحطات تحلية لمياه البحر.

جاء ذلك في كلمة محافظ البحر الأحمر خلال انطلاق فعاليات مؤتمر شباب المحافظة بقصر ثقافة الغردقة، اليوم الأحد، لمتابعة واستعراض ما تم من إنجازات ومشروعات قومية على أرض الواقع خلال الفترة من 2014 وحتى فبراير 2019.

وقال المحافظ : "إنه سيتم عرض كل المشروعات والمعلومات والبيانات خلال تلك الفترة، وعرض جميع الأعمال التي تتم على أرض المحافظة بدءا من الزعفرانة شمالا وحتى رأس حدربة جنوبا من مشروعات إسكان ومياه شرب وصرف صحي وطرق وتطوير عشوائيات وصحة وتعليم وغيرها من المشروعات الكبرى بالمحافظة".

وشدد اللواء على أهمية توعية الشباب وأهالي محافظة البحر الأحمر بما تم الانتهاء منه خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية حتى تنتشر المعلومات الصحيحة بين المواطنين ولا يكونوا عرضة لتداول معلومات خاطئة ومزيفة والتي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع التي تعمل على نشر الشائعات.

ووجه محافظ البحر الأحمر الدعوة للشباب للتفاعل مع البوابة الإلكترونية للمحافظة، لمعرفة ما يتم من إنجازات ومشروعات على أرض المحافظة الساحلية.
التتبع
السابق التالي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك