عبدالحفيظ : لامانع من سفر الأهلي مع الزمالك على طائرة واحدة .. وأتمنى مواجهته فى نهائي أفريقيا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالحفيظ : لامانع من سفر الأهلي مع الزمالك على طائرة واحدة .. وأتمنى مواجهته فى نهائي أفريقيا

عمرو فهمي
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2020 - 12:32 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2020 - 12:32 ص

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه يتمنى مواجهة الزمالك فى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال عبدالحفيظ فى تصريحات تليفزيونية له عبر قناة MBC مصر : لاتوجد أى مشكلة فى السفر إلى الكاميرون أو اى بلد يحددها الكاف لإقامة المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك لامانع من الإقامة معه فى نفس الفندق ، وحدثت أكثر من مرة فى مصر .. فالمنافسة شئ والعلاقات الإنسانية شئ أخر .
وأضاف مدير الكرة بالأهلي إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة «كاف» من أجل عودة النشاط واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد محايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي.

 

وأضاف أن الظروف التي عاشها العالم بسبب جائحة كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجياً.

 

وأوضح أن الأهلي ينتظر استئناف مسابقة الدوري المحلي ويطالب بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد.

وتمنى عبدالحفيظ مواجهة الزمالك فى الدور النهائي للبطولة ، مؤكدا أنها ستكون شرف للكرة المصرية.

وأضاف: «يجب أن تعود مباريات الدوري في أسرع وقت ممكن؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لاستكمال المشوار الإفريقي، خاصة وأن التأخر في استئناف مواجهات الدوري يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات إفريقيا».

وتابع عبد الحفيظ : «لابد من خوض مباريات محلية رسمية قوية؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لمباريات إفريقيا بعيداً عن المباريات الودية التي ندرس خوضها قبل عودة الدوري».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك