بالفيديو - الريال يفلت من هزيمة فى بولندا ..ودورتموند يتأهل لدور الـ 16 - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - الريال يفلت من هزيمة فى بولندا ..ودورتموند يتأهل لدور الـ 16

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 3 نوفمبر 2016 - 12:02 ص | آخر تحديث: الخميس 3 نوفمبر 2016 - 12:08 ص

تعادل ليجيا وارسو البولندي مع ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 3-3 اليوم الاربعاء على ملعب "بيبسي ارينا" في وارسو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وسجل البلجيكي فاديس اودجيدجا (40) وميروسلاف رادوفيتش (58) والفرنسي ثيبو مولان (83) اهداف ليجيا وارسو، والويلزي جاريث بايل (1) والفرنسي كريم بنزيمة (35) والكرواتي ماتيو كوفاسيتش (85) اهداف ريال مدريد.

 



وأفلت الريال من هزيمة على يد الفريق البولندي بعد أن كان متقدما بهدفين ، حيث عاد ليجا وارسو وسجل 3 أهداف قبل يدرك كوفاسيتش التعادل قبل النهاية بدقائق ، ووقف الحظ ضد رنالدو طوال اللقاء .

وفى المجموعة نفسها بلغ بوروسيا دورتموند الالماني الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 1-صفر اليوم الاربعاء على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في دورتموند في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وسجل الكولومبي ادريان راموس (12) هدف بوروسيا دورتموند.


وتصدر دورتموند المجموعة برصيد 10 نقاط وجاء الريال فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط ، وحل سبورتنيج لشبونة فى المركزالثالث بـ 3 نقاط وتذيل ليجا وارسو المجموعة بنقطة 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك